إعلان

بالفيديو: رؤساء وملوك شاركوا في أعمال فنية

05:08 م الأربعاء 09 نوفمبر 2016

دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

تتعرف الشعوب على حُكامها بوجه معين يظهر داخل المباني الرئاسية وغُرف اتخاذ القرارات المصيرية، ولكن هناك بعض الوجوه الأخرى التي لا يعرفها كثيراً منهم.

ويرصد "مصراوي" مجموعة من رؤساء وملوك الدول الذين شاركوا في أعمال فنية، قبل وصولهم لسُدة الحكم في بلادهم، أو خلال تربعهم على عرش تلك البلاد.

دونالد ترامب و Home Alone

الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، والذي تم إعلانه صباح الأربعاء رئيساً لأمريكا، شارك قبل 24 عاماً في ثاني أجزاء الفيلم الشهير Home Alone، وظهر دونالد في لقطة قصيرة وهو يرشد بطل الفيلم الطفل ماكولي كولكين إلى اللوبي الخاص بالفندق.

حسني مبارك في "وداعاً في الفجر"

الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك ظهر بشخصيته كضابط طيار بفيلم "وداعاً في الفجر" الذي تم إنتاجه عام 1956، وهو من بطولة شادية، كمال الشناوي، ويحيي شاهين، وتم عرض الفيلم في نطاق محدود إبان فترة حكم مبارك، قبل أن تعرضه جميع القنوات عقب تنحيه عن الحكم في 2011.

الملكة إليزابيث فتاة "جيمس بوند"

الأمر يختلف في هذه الحالة، فالملكة إليزابيث الثانية ظهرت وهي لاتزال في السلطة، وظهرت إليزابيث في فيديو ترويجي في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012، كفتاة جيمس بوند بجانب الممثل الشهير دانيال كريج.

الملك عبد الله في Star Trek

رغم كونه أميراً وقتها، إلا أن الملك عبد الله عاهل الأردن ظهر عام 1995 بإحدى حلقات مسلسل الخيال العلمي الشهير Star Trek، وذلك قبل 4 سنوات من تنصيبه ملكاً لبلاده.

فيديو قد يعجبك: