إعلان

"الموسيقيين": إلغاء حفل حمزة نمرة بالجامعة الأمريكية لدواعٍ أمنية

07:16 م الخميس 20 أكتوبر 2016

حمزة نمره

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد سليمان:

كشف علي الشريعي، رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة الموسيقين، عن إلغاء الحفل الغنائي الخاص بالمطرب حمزة نمرة والذي كان من المقرر تنظيمه السبت المقبل، ضمن فعاليات مهرجان الجاز بالجامعة الأمريكية.

وقال الشريعي - في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الخميس - "حفل حمزة نمرة لن يقام، لأن النقابة قامت بوقف التصاريح الخاصة به"، مضيفًا: "قرار الوقف جاء بعد قيام الأمن بمنعه من الغناء أمس الأربعاء، في الإسكندرية".

وتابع رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة الموسيقيين: "النقابة منحت بالفعل التصريح لحمزة نمره في حفل السبت، لكن الأمن هو صاحب قرار وقف حفل الإسكندرية الأربعاء".

وفيما يخص حفل "الجاز"، ذكر الشريعي، أن النقابة وافقت على منحه التصاريح شريطةً إرسال وفدًا لمتابعة ما يقوم بتقديمه، وفي حالة استشعار وجود أغاني تحريضية ضد القوات المسلحة، أو تدعم الجماعات الإرهابية سيتم تحويله للتحقيق مباشرةً.

في سياق متصل، قال الدكتور علاء سلامة رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين، إنهم سيتخذون قرارًا بوقف تصاريح الفنان حمزة نمرة بوجه عام، لكنهم لم يعلنوا هذا بشكل رسمي حتى الآن، مضيفًا: "أي حد هيجيلي علي تصريح لحمزة نمرة هقوله مفيش تصاريح".

وكان عدد من محبي المطرب حمزة نمره، قاموا بشراء تذاكر حفل السبت، الذي كان مقررًا تنظيمه بالجامعة الأمريكية ضمن فاعليات مهرجان الجاز.

فيديو قد يعجبك: