إعلان

رانيا محمود ياسين تهاجم هشام عبدالله .." المعارضة خارج مصر خيانة"

11:09 ص الثلاثاء 05 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

هاجمت الإعلامية والفنانة رانيا محمود ياسين الفنان هشام عبدالله بعد سفره خارج مصر وتردد أنباء عن انضمامه لقناة إخوانية بحسب قولها، مشيرة إلى أن المعارضة من خارج مصر خيانة على حد قولها.

وقالت ياسين خلال تقديمها لبرنامج "صباح العاصمة" المذاع على قناة "العاصمة" صباح اليوم الثلاثاء :"الفنان هشام عبدالله سافر لتركيا وانضم لقناة يرأسها الإخواني إسلام عقل، وهشام اتصل بالمخرج محمد مرسي وحاول إقناعه بالانضمام لهذه القناة كمدرب تمثيل ومدير تحرير وقاله إن هذه القناة معارضة وليست إخوانية وستمنحه أموال كثيرة".

وأضافت رانيا محمود ياسين :"من يريد أن يعارض يعارض داخل مصر، ولكن الهارب خارج مصر إما إخواني أو خائف يواجه، ومن يقول رأيه خارج مصر مقابل المال خائف وجبان وليس معارض شريف، ومع كل احترامي أنت عارضت في مصر السنوات الماضية ولم يحدث لك شئ، ولكن المعارضة من الخارج خيانة وتقلل من قيمة لبلدك، ولماذا قبل 25 يناير السفر وهذه القنوات من أجل حفنة من الدولارات، وتراب مصر سيبقى أطهر وأنقى من أي أحد".

وقد أوضحت الناشطة السياسية غادة نجيب عضو تمرد السابق وزوجة الفنان هشام عبدالله أن سفرهما لتركيا جاء لتعرضهما بحسب قولها لضغوط داخل مصر نتيجة لمواقفهما المعارضة للنظام المصري، مؤكدة أن ما قيل عن سفرهما خارج مصر من أجل المال أمر مضحك على حد قولها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان