إعلان

رنا خطاب: أكشف أسرار النجوم دون تجريح ولا أفكر في التمثيل حاليا (حوار)

11:53 ص الإثنين 18 يناير 2016

المذيعة رنا خطاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار – حسين الجندي:

نجحت المذيعة رنا خطاب في لفت الأنظار لها منذ انضمامها للعمل الإذاعي نظرا لحرصها على اختيار البرامج المتميزة والبعيدة عن التقليدية بجانب تركيزها على التقديم بشكل مختلف يجذب الجمهور لأدائها ،وكل هذا جعلها مثيرة للجدل في كل برنامج جديد تظهر به أمام ميكرفون الإذاعة.   

مصراوي" التقي رنا خطاب للحديث عن برنامجها الجديد، وعن طموحاتها في الفترة المقبلة وكواليس اختيارها لبرنامجها الجديد "أسرار النجوم".

كيف جاء من الاساس انضمامك لـ"نجوم إف أم"؟
انضمت لإذاعة "نجوم إف إم" في عام 2011، وكنت أقدم برامج متنوعة بدأت ببرنامج "توب توينتي" وبعدها برنامج "نجوم علي الهوا" وكنا نستضيف فيه منتجين وممثلين، وبعدها قدمت برنامج "هاتفرق معاه" وكان يناول كل تطور صنع فارق في حياة البشر سواء في الشخص نفس أو الصحة أو الديكور وغيرها، وبعدها قدمت برنامج "نجوم أقرب لك" وكان يتحدث عن مسلسلات رمضان .
 
حدثينا عن رد فعل المستمعين عن برنامجك "أسرار النجوم" بعد حلقاته  الأولي في العام الجديد ؟
كانت الحلقة الاولي من البرنامج تحمل الكثير من المفاجآت وهذا ما جعل المستمعين يهتمون بالبرنامج وينتظرونه في الحلقات المقبلة، وخاصة بعد أن علموا أن البرنامج يتناول الأخبار المتعمقة لحياة هؤلاء النجوم.
 
وما هي نوعية الاسئلة التي تقومين بطرحها في برنامجك من ضمان تقديم حلقة جذابة ؟    
الهدف من البرنامج، هو أن ندخل في خبايا الأخبار الخاصة بالنجوم وحياتهم، بدون أي تجريح للحياة الشخصية، لأننا  نحترم خصوصية هؤلاء النجوم، وهي تهمنا بشكل أساسي، وفي الوقت نفسه يهمنا أن يشعر المستمع  بأنه عرف شيء لم يكن يعرفه، فليس هدف البرنامج أن يسلى  الجمهور ويبسطهم علي حساب الفنانين فالمقياس هو  أن يكون الموضوع المطروح جديد وغريب.

وكيف جاءت فكرة برنامج "أسرار النجوم" ؟
عرضت علي الفكرة من إدارة القناة، وأعجبتني كثيرا لأننى وجدت أنها سوف تجذب الناس وتضيف لهم معلومة بجانب توافر عنصر الترفيه والإمتاع ، كما أنها بعيده عن استضافة   أي نجم بطريقة تقليدية ،والحمد لله ردود الأفعال أكدت لي أنني كنت علي حق .

هل من الممكن أن تتجهي إلي التليفزيون كما فعل أخرون ؟
طوال الوقت احب فكرة الراديو و أتعامل مع خيال المستمع، أحب أن أرسم صورة غامضة، اما البرامج التليفزيونية، فلها تحضيراتها الخاصة وإطلالتها المختلفة عن الراديو، بالإضافة إلي أنه مع الوقت والتطور لا اعلم ماذا سيحدث في الفترة المقبلة .

وماذا عن تجربة التمثيل هل حان وقتها ؟
لم أفكر في هذا الموضوع من قبل ،أما عن الفكرة بشكل عام فكل شخص يمتلك الموهبة الحقيقية لمن حقه أن يخوض التجربة، وأن يرضي نفسه ويحقق ما يتمناه، ومن الطبيعي أن يكتشف الإنسان في نفسة كل يوم موهبة وقدرة جديدة ولكن عليه أن يبحث جيدا في ذاته .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان