إعلان

إيهاب صالح: نجوم FM إذاعة مزيكا و"هلس".. وأخشى على "أحمد يونس" من 9090 – (حوار)

05:04 م الجمعة 15 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار – حسين الجندي:

عاد الإذاعي الشاب إيهاب صالح إلي القاهرة مرة أخري بعد أن قضي فترة في دولة الإمارات كمذيعاً بإحدي الإذاعات هناك، ولكن وصف صالح هذه التجربة بـ"الفاشلة"، مشيراً إلي أنه ينصح جميع أصدقاءه في المجال بعدم الدخول فيها.

"مصراوي" إلتقي إيهاب صالح داخل مقر إذاعة "نجوم FM" ، بمدينة السادس من أكتوبر، وتحدث في حواره معنا على وضع الإذاعة الآن وخاصة الإذاعة التي يعمل بها، إضافة إلى وجهة نظره فيما فعله الإذاعي أحمد يونس وذهابه إلى راديو "9090"، وإلى نص الحوار..،

في البداية.. حدثنا عن عودتك إلي "نجوم FM" ؟
عودتي لها جاءت بعد فشل ذريع في الإمارات؛ لأن السوق هناك به ما يقرب من 52 راديو، و7 مليون مستمع، وهناك عدد كبير من المذيعين، ما أدى إلى ضعف رواتبهم، وهناك جنسيات مختلفة، ولا أنصح أحد من زملائي بأن يكرر نفس التجربة "مافيش مصريين في الإذاعات الإماراتية خالص غير اتنين وغالبا رجعوا تاني بلدهم"، نُضيف إلى ذلك حرب اليمن والتي أثرت بشكل كبير على الاقتصاد الإماراتي لدرجة أنني لم أحصل علي راتبي لمدة أربعة أشهر.

عند عودتك عُرض عليك العمل في ردايو "9090".. لماذا رفضت العمل فيه؟
لم يعجبني أسلوب التفاوض، برغم أن رئيس الإذاعة صديقي، ولكن ميول واتجاهات القناة الإذاعية لم تُعجبني.

وما هو المختلف في "نجوم FM" عن راديو "9090"؟
سياسيتنا في نجوم "FM" واضحة، فهي إذاعة مزيكا وترفيه، من الممكن أن تضيف عليها أنها إذاعة "هلس" وأنا أساسا "بحب الهلس"، برغم أننا نمتلك بعض البرامج السياسية ولكن لأن هناك بعض المستمعين الذين يحبون هذا الشكل وهذه النوعية من البرامج ويستمعون إليها.

هل هناك إختلاف في إذاعة نجوم FM وخاصة بعد عودتك إليها ؟
"بقت جد شوية".. وعلي مستوي آخر عملنا تليفزيون، بالإضافة إلى وجود شركة لإنتاج الموسيقي تُنتج لشيرين وحماقي وغيرهم، ووجود استوديوهات للتسجيل.

حدثنا عن أول رد فعل للمستمعين بأول حلقة لبرنامجك "ميكسولوجي"؟
أول حلقة أذيعت يوم الجمعة الماضي، وكنا "تريند" علي "تويتر"، وكان كل تركيزي أصلا في البرنامج الآخر (إبقي تعالي بليل)؛ لكن لقيت الناس فاكرة برنامج "ميكسولوجي" وفاكرين إيهاب صالح كويس وكانوا مستمتعين بالحلقة، وعن "إبقي تعالي بليل"، كانت هناك ردود سلبية وخاصة علي إسم البرنامج، وأنا من إخترت اسمه، وأغلب الردود "كانت شمال" وقيلت في وجهي.

هلي تستطيع أن تقول لي كيف تقوم إذاعة "نجوم FM" بمساعدة المذيعين العاملين فيها؟
في هذه النقطة أري أنها تختلف من شخص لأخر، أضافت له بأسلوب مختلف، نجوم "إف إم" بـ"تُشيك" المذيعين العاملين فيها، مع احترامي للمنافسة، أنظر إلي الحملات الإعلانية لأي محطة وقارنها بالحملة التي تقدمها نجوم "إف إم" وستري الفارق، إنظر إلى أستوديوهاتنا وأستوديوهات الإذاعات الاخري ستري الفارق، وأيضاً ستري فارق في المعاملة.

أخيراً.. أريد أن أتطرق للحديث عن أزمة الإذاعي أحمد يونس مع نجوم "إف إم" ما هي رسالتك إلى أحمد يونس؟
"أنا وأحمد يونس أصدقاء مقربين جداً، وأنا أحترمه بشدة، وأري أنه من أنجح المذيعين في مصر، لكن لأول مرة هقولها هو غلطان، وأنا أعرف القصة من بدايتها لنهايتها، بحذافيرها، ورأيت بأعيني دلائل وإيميلات".

أريد أن أقول له، "نجوم إف إم " لم تبيعك، أنت أخذت القرار لأسباب لا أعرفها، ولكنك افتقدت الأسرة والناس العاملين في الإذاعة وجميعنا شعرنا بالغدر منك، وأنا أريد أن أقول له ربنا يوفقك يارب ويكرمك، وأتمني أن تحمي نفسك، لانني أري صورة معينة أتمني أن لا تحدث معك، ويارب ما تحصل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان