إعلان

الفن في إسبوع.. رحيل نور الشريف وتأجيل زواج نجل "الزعيم"

12:49 م السبت 15 أغسطس 2015

نجوم الفن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهد الأسبوع الثاني من شهر أغسطس الجاري عدد من الأحداث الفنية الهامة، وسيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني بعد رحيل الفنان الكبير نور الشريف، ولرحيل الفنان القدير علي حسانين، ويستعرض "مصراوي" أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع الماضي.

نور الشريف

رحل الفنان نور الشريف الأسبوع الماضي بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وهو الخبر الذي ألقى بظلاله على الوسط الفني، حيث سيطرت حالة من الحزن على زملاء الفنان الراحل وتلاميذه، وتم تشييع جثمانه لمثواه الأخير في مدافن الأسرة بأكتوبر وسط حضور عدد كبير من الفنانين والجمهور.

وتلقت أسرة الراحل أمس الجمعة العزاء في مسجد عمر مكرم، وشهد العزاء حضور عدد كبير من الإعلاميين والفنانين، من بينهم محمد منير، عزت العلايلي، محمود عبدالعزيز، محمد صبحي، لطفي لبيب، يسرا، إلهام شاهين، سمية الخشاب، وآخرين.

عادل إمام

بعدما كان مقررا أن يقيم "الزعيم" عادل إمام حفل زفاف نجله الفنان الشاب محمد عادل إمام في الفيلا الخاصة به في الساحل الشمالي، تم تأجيل الحفل دون الإعلان عن موعد جديد له.

وقال "الزعيم" في تصريحات صحفية أنه لن يستطع الاحتفال بزفاف ابنه حاليا، بسبب وفاة صديق عمره الفنان نور الشريف.

علي حسانين

ورحل عن عالمنا عن عمر ناهز 76 عام الفنان علي حسانين، وغاب عن حضور جنازته نجوم الفن، لانشغالهم بجنازة الفنان نور الشريف.

درة

توفي والد الفنانة التونسية درة مساء يوم الأربعاء الماضي، وكانت درة قد سافرت إلى تونس قبل رحيله بعدما علمت بمروره بوعكة صحية.

مشاجرة

نشرت المواقع الالكترونية وصفحات الجرائد والمجلات تفاصيل الخلاف الذي وقع بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وابنتي الفنان هشام سليم، في الساحل الشمالي.

وانتهت المشاجرة بقيام ياسمين بتحرير محضر ضد الفتاتين، بينما أكد هشام أنه لم يتخذ أي إجراء قانوني ضدها، وعاب عليها عدم الرجوع إليه قبل تحدثها مع بناته.

محمد حماقي

انتشرت في الأسبوع الماضي دعاية ألبوم المطرب محمد حماقي "عمره ما يغيب" في الشوارع والميادين، وطرحته شركة "نجوم ريكوردز" في الأسواق مع الساعات الأولى من يوم الخميس الماضي.

ويضم ألبوم "عمره ما يغيب" 15 أغنية، هي "أجمل يوم، ما بلاش، مايني، كانت هناك، نسيت، صابر على حالي، نسمة شوق، ياللي زعلان، أنا سرها، الغالي ناسيني، كان وكان، عمره ما يغيب، بعدنا ليه، إنت حبيبي، اللي اختاره قلبي"، تعاون خلالهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين.

يحيي الفخراني

وافتتح الفنان يحيي الفخراني يوم الخميس الماضي، مسرحيته الجديدة "ليلة من ألف ليلة وليلة"، لتصبح باكورة الأعمال التي يتم عرضها على خشبة المسرح القومي في العتبة، بعد افتتاحه.

وحضر ليلة العرض الأولى وزير الثقافة الدكتور عبدالواحد النبوي، وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين والفنانين.

"ليلة من ألف ليلة وليلة" من تأليف بيرم التونسي، بطولة يحيي الفخراني، هبة مجدي، لطفي لبيب، ضياء عبدالخالق، سلمى غريب، والمطرب محمد محسن.

حارة مزنوقة

استقبلت دور العرض السينمائية فيلم جديد، ينافس على إيرادات موسم الصيف، حيث تم طرح فيلم "حارة مزنوقة" في السينمات.

وأقام أبطال العمل عرضا خاصا في مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر، فيما تغيبت بطلة الفيلم الفنانة علا غانم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان