إعلان

يسرا: الجمهور أحب زمننا وأخلاقياتنا.. ونور الشريف لن يعوض

10:46 م الأربعاء 12 أغسطس 2015

الفنانة يسرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

قالت الفنانة يسرا إن الفنان نور الشريف لن يعوض، وأنه كان صادقًا وفنان حقيقي، موضحة أنه لم ينظر للمكسب بل أن يظهر مواهب جديدة ويكبر من حوله، وكان عظيم اخلاقيا وانسانيا.

وأضافت يسرا -في مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة"- اليوم الأربعاء، أنه يجب توثيق أقواله وحواراته السابقة حتى نتعلم منه، ونستفاد من أفكاره سواء فنيا أو في التعليم او الدولة ذاتها، مضيفة :"الجمهور يحبنا لأنه أحب زمننا واخلاقياتنا، والزمن النظيف وحشهم، وكان يوجد به تفاصيل كثيرة وبها تحضر أكثر".

وتابعت: "لما كان يشوفني أصاحب حد يقول لي ده مش لايق عليكي، وكان رجل أمين، وحفر اسمه بأظافره، واسمه لم يأتي من فراغ بل تعب وسقط مرات ونهض مرة أخرى، وكان يذهب إلى المسرح وهو يسير، وكان لديه عزة نفس وكرامة، وأمل في أن ينجح".

واستطردت أنه كان يشبع من حب الجمهور ونجاحه، لأن حب الجمهور لا يمكن شرائه، مشددة على أنه كان مثقفا للغاية، ويحب مصر وكانت هم كبير له. 

ولفتت إلى أنه يجب توثيق أقواله وحواراته السابقة حتى نتعلم منه، ونستفاد من أفكاره سواء فنيا أو في التعليم او الدولة ذاتها، مضيفة :"الجمهور يحبنا لأنه أحب زمننا واخلاقياتنا، والزمن النظيف وحشهم، وكان يوجد به تفاصيل كثيرة وبها تحضر أكثر".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان