إعلان

6 مواقف أثارت الدهشة في حياة نور الشريف

07:59 م الثلاثاء 11 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

رحل عن عالمنا، الفنان الكبير نور الشريف، اليوم الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 74 عاما، ومن المقرر تشييع الجثمان غدا الأربعاء من مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر.

ومن جانبه يعرض مصراوي لقرائه أبرز 6 مواقف أثارت الدهشة والجدل في حياة نور الشريف طوال تاريخه الفني.

-بدأ مسيرته الفنية بدوراً صغيراً في مسرحية "الشوارع الخلفية" ثم اختاره المخرج "كمال عيد" ليمثل في مسرحية روميو وجولييت، وأثناء بروفات المسرحية تعرف على الفنان الكبير عادل امام الذي قدمه بدوره للمخرج حسن الإمام ليظهر في فيلم "قصر الشوق" ويحصل عن دوره على شهاده تقدير فكانت أول جائزة يحصل عليها في حياته الفنية.

-عندما عرض مسلسل "ناجي العلي" تعرض الفنان نور الشريف لحملة من الانتقادات عبر بعض الجرائد الصحفية بسبب جرأة القصة واتهم آنذاك بعدم وطنيته وحبه للبلد.

-اتهم نور الشريف وعدد من الفنانين بـ"الشذوذ الجنسي"، بفندق سميراميس عام 2010، وحررت قضية بهذا الشأن إلا أن القضاء انصف "نور" وحصل على البراءة وطلب بتغريم الصحيفة ومحرر التقرير وحبسهما.

- انفصل الفنان نور الشريف عن زوجته الفنانة بوسي، بعد عقود طويلة من الزواج والحب، دامت أكثر من 30 عاما، إلا أنهم عادوا مرة أخري بعد 9 سنوات من الانفصال.

-تداول خبر وفاة الفنان نور الشريف أكثر من مرة خلال العقود الأخيرة، عبر المواقع الإخبارية، ليصرح أحد المقربين منه أن ما زال على قيد الحياة حتي أعلن وفاته اليوم الثلاثاء.

- عندما عرض فيلم "ليلة البيبي دول" عام 2008، الذي أثار جدلا وهجوما كبيرا آنذاك، لم يخلو أيضا الفنان "نور الشريف" من الجدل حينما عرض مشهد له يوضح عمليات التعذيب في سجن أبو غريب بالعراق وظهر عاريا تماما كنوع من المهنية وحبه في اظهار الصورة الحقيقية داخل السجن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان