إعلان

ننشر خريطة حفلات نجوم الوطن العربي في عيد الفطر

10:38 ص الجمعة 17 يوليو 2015

حفلات نجوم الوطن العربي في عيد الفطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

يعتبر موسم عيد الفطر المبارك من أهم المواسم التي يلتقي فيها محبي الموسيقى بنجومهم المفضلين، والاستمتاع بالحفلات الكثيرة التي تشهدها تلك الفترة من العام.

وتشهد أيام عيد الفطر العديد من الحفلات، من بينها حفلات لأكثر من نجم لم يلتقوا جمهورهم منذ فترة طويلة لأسباب مختلفة.

ويقدم ''مصراوي'' فيما يلي مجموعة من أبرز حفلات موسم العيد التي تستطيع الذهاب إليها والاستمتماع بأغنيات نجمك المفضل، بالإضافة لبعض الحفلات خارج مصر.

محمد رشاد

يغني المطرب الشاب محمد رشاد نجم برنامج ''آراب آيدول'' الجمعة 17 يوليو، أول أيام عيد الفطر، في قرية بورتو ساوث بيتش في العين السخنة، ويبدأ الحفل في السابعة مساء.

أما ثاني أيام عيد الفطر، السبت 18 يوليو، سيشهد مجموعة كبيرة من الحفلات الشيقة ستجعلك مترددا إلى حد كبير إذا لم تحسم قرارك حتى الآن.

سعاد ماسي

وستغني المطربة الجزائرية سعاد ماسي، مساء السبت، في قرية ''مراسي - سيدي عبد الرحمن، في لقاءها الثاني بالجمهور المصري هذا العام، وستغني في العاشرة والنصف مساءا ببطاقة دخول موحدة تبلغ قيمتها 200 جنيه.

ميريام فارس

وعلى بعد مسافة ليست بالقليلة، ستغني ''ملكة المسرح'' ميريام فارس في ''واي بيتش'' مارسيليا 4، وسيبدأ الحفل في السابعة مساء.

حماقي ونيكول

أما محمد حماقي ونيكول سابا، سيغنيان في ''موسى كوست'' في رأس سدر في السابعة مساء السبت، ولكن الدخول سيكون مقتصرا على ملاك الشاليهات بالقرية بالإضافة لعددا قليلا من الدعوات.

واما

وسيقدم فريق ''واما'' مساء السبت أغنيات أحدث ألبوماتهم ''كان ياما كان'' في قرية ''بورتو ساوث بيتش'' لمدة 3 ساعات كاملة بدءا من السابعة.

بلاك تيما

كما سيحتفل عشاق فريق ''بلاك تيما'' مع جمهورهم في العيد مساء السبت أيضا في ساقية عبد المنعم الصاوي في الخامسة عصرا، بتذكرة دخول 50 جنيها.

وسط البلد

وسيغني فريق ''وسط البلد'' مع المطرب الشعبي أحمد عدوية في قرية ''أمواج'' بطريق إسكندرية مطروح في السادسة مساءا، وتستطيع دخول الحفل مقابل بطاقة دخول بقيمة 100 جنيها، أما عشاق موسيقى الجاز، فيستطعون الاحتفال بالعيد مساء الأحد 19 يوليو بنادي القاهرة للجاز، مع المطربة العالمية ميشيل راوندز.

فارس وهيفاء

وفي بيروت، ستقام مجموعة من الحفلات المميزة، يشارك فيها العديد من نجوم الأغنية اللبنانية والخليجية. وسيغني المطرب فارس كرم مع مواطنته هيفاء وهبي في فنق ''لوريال'' مساء 18 يوليو الجاري، ويستضيف الفندق ذاته في اليوم التالي حفلا آخر لكل من إليسا وماجد المهندس.

عاصي ونجوى

وفي اليوم ذات، سيغني عاصي الحلاني مع نجوى كرم ونصيف زيتون في فندق ''هيلتون حبتور''، كما يستضيف فندق ''موفنبيك'' بيروت كل من وائل جسار وأيمن زبيب مساء يوم 19 يوليو.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان