إعلان

سهير رمزي: السيسي لا ينام.. ومرسي يستحق الحكم القضائي الأخير..(حوار)

12:58 م الثلاثاء 02 يونيو 2015

الفنانة سهير رمزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار - حسين الجندي:

تصوير - عبد الحافظ حمدي:

واحدة من أجمل فنانات السينما المصرية اللاتي قدمن أدواراً مميزة، فهي ''الجميلة'' سهير رمزي، التي قدمت للسينما عدد من الأفلام السينمائية، التي ستظل خالدة في أذهاننا برغم ارتدائها ابتعادها عنها لفترة كبيرة وارتدائها الحجاب.

فبرغم اعتزالها للفن إلا انها لم تنفصل عن الحياة وأكدت أنها ستعود مرة أخري لممارسة حبها وعشقها له.

مصراوي التقي الفنانة القديرة لتتحدث عن الوضع الراهن وكيف تري الفن المصري الأن، والي نص الحوار..

بداية علمنا أنك ستعودين الي التمثيل مرة أخري.. حدثينا عن التفاصيل؟

أنا لم أغب عن الفن والتمثيل لحظة واحدة، وإن كان غيابي عن الأعمال الفنية أو مشاركتي في عمل ما، فأنا موجودة وسط أصدقائي من الفنانين، وأتابع الأعمال التي تقدم علي الساحة، ولكن عن مشاركتي في أعمال معينة، سوف أعود لتقديم مسلسل درامي جديد، خلال الفترة المقبلة، وسوف يتم تصويره عقب انتهاء شهر رمضان المقبل، ولا أحب أن أفصح عنه حاليا، لأنه سيكون مفاجأة للجميع بإذن الله.

بهذه الإجابة هل ستكون سهير رمزي خارج السباق الرمضاني المقبل ؟

بالفعل لن أشارك في الأعمال الفنية التي ستقدم في الشهر الفضيل، ولم يحالفني الحظ بأن أشارك في هذا الموسم.

وكيف تري سهير رمزي الوضع الفني الراهن؟

الوضع الأن مُبشر، وهناك أعمال متميزة تقدم سواء في السينما أو التليفزيون، وإذا كان هناك تعثر في السينما، لكني أتوقع عودتها لأفضل مما كانت. "بإذن الله اللي جاي هيكون أفضل".

وكيف تُقيمين الدراما التليفزيونية في مصر في الوقت الحالي؟

مصر ستظل هي الرائدة في المجالات المختلفة من الفنون، وفي الآونة الاخيرة قد تفوقت الدراما المصرية عامة علي نفسها، وخاصة بوجود التكنيك الجديد سواء في الصورة أو التمثيل وغيرهم، بالإضافة الي الوجوه الشابة التي ظهرت مؤخراً فهي تحمل طاقة تمثيلية جبارة.

وكيف ترين وجود الشباب في الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة ؟

شيء جميل ومفرح جداً، أن يكون لدينا شباب كهؤلاء، وهذا هو الطبيعي فالجيل يُسلم جيل أخر، وهذه هي سنة الحياة، ولابد أن يكون هناك دم جديد.

بعد ما يقرب من عام علي تولي الرئيس السيسي الحكم كيف ترين الوضع الراهن في تلك الفترة ؟

أولاً أحب أقوله "ربنا بعتك لينا نجدة، ربنا يعطيك الصحة والعافية وتبقي ريسنا اللي جاي كمان"، السيسي في أقل من عام استطاع أن يحقق أمورا كثيرة، الرئيس لا ينام، وأتمني ألا نضغط عليه لأنه استلم "حاجة شبه ضايعة خالص، ياريت نحمد ربنا علي اللي احنا فيه".

صدر حكم من أيام قليلة بإحالة أوراق الرئيس الأسبق محمد مرسي الي المفتي.. تعليقك ؟

القضاء والقانون هو من يحكم، أنا لا أُعقب علي أي حكم قضائي حتي وإن كنت معارضة له أو مؤيدة له، "لكن مرسي يستحق نه يأخذ الحكم ده وده العدل"، لو لم نحترم القضاء والكلمة التي يقولها والحكم الذي يصدر منه "يبقي مافيش بلد" - على حد تعبيرها.

أخيراً.. ما هي رسالتك للفنانين العرب ؟

انا دائماً أطالب بالحب والسلام، "انا عايزة الناس تحب بعض لأن أنا حاسة اننا بعدنا عن بعض، وحاسة إن الجار ما بقاش يسأل عن جاره، وكلنا بقي صوتنا عالي ورأينا بقينا نقوله بعصبية، عايزين نرجع نهدي ونحب بعض، وكل سنة وانتم طيبين ورمضان علي الأبواب".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان