إعلان

أين تذهب هذا المساء 17 مايو؟

10:50 ص الأحد 17 مايو 2015

أين تذهب هذا المساء؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:
يقدم موقع ''مصراوي'' لجمهوره خدمة جديدة، بعرض أهم الأحداث الفنية والأفلام السينمائية التي يستطيع الجمهور الذهاب إليها مساءا، داخل القاهرة وخارجها.
ونعرض فيما يلي ثلاث أحداث فنية تستطيع الذهاب إليها مساء اليوم الأحد، بالإضافة للأفلام السينمائية التي يستمر عرضها في دور العرض.
بشير في أفتر 8
محبو محمد بشير على موعد معه مساء الخميس في حفل بمصاحبة فرقته الموسيقية، ويقدم بشير خلال الحفل موسيقى النوبة التي تعبر عن جنوب مصر.
ويبدأ الحفل في الثامنة مساء الأحد في "أفتر 8" بشارع "قصر النيل" بمنطقة وسط المدينة.
رباعي أحمد نظمي
يقدم لاعب الجيتار أحمد نظمي عرضا موسيقيا عن طريق العزف مع فرقته الموسيقية، وسيعزف مقطوعات ألبومه الأول "إثبات حالة" الذي طرحه قبل عامين.
ويقام الحفل في نادي القاهرة للجاز بمنطقة "العجوزة" بالجيزة.
"كليو" في عالم "فاردا ودومي"
يعرض مساء الأحد الفيلم الفرنسي "كليو من الخامسة إلى السابعة"، والذي تنتظر في أحداثه الفتاة الفرنسية من الخامسة للسادسة والنصف حدثا هاما.
يعرض الفيلم بالمعهد الفرنسي بالمنيرة لمدة ساعتين، والدخول مجانا.
''كابتن مصر''
الفيلم الكوميدي مازال يعرض حتى الآن في 51 دور عرض بجميع أنحاء مصر منها ''سيتي ستارز''، ''مول العرب''، و''جالاكسي''، والفيلم بطولة محمد إمام، حسن حسني، إدوارد، هالة فاخر، وشيري عادل.
''فزاع''
أولى البطولات المطلقة للفنان هشام إسماعيل يعرض في العديد من السينمات، من بينها ''كوزموس''، ''ميتينج بوينت''، و''جالاكسي''، ويشارك في بطولة الفيلم أيضا سيمون، صفوة، وفرح يوسف.
''زنقة ستات''
الفيلم الرومانسي الكوميدي يعرض حاليا بسينمات ''دريم''، ''رمسيس هيلتون''، و''رينيسانس''، وهو بطولة كل من حسن الرداد، مي سليم، وإيمي سمير غانم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان