إعلان

بالصور.. محمد رمضان وفنانون في عزاء محمد الخضري

12:24 ص الأحد 22 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

تصوير - عبدالحافظ حمدي:

أقام عدد من الفنانين، مساء اليوم السبت، عزاءً خاصاً للفنان الشاب الراحل محمد الخضري، الذي توفي يوم الأربعاء الماضي بعد معانة قصيرة مع المرض، وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

واستقبل العزاء الفنان سامح بسيوني الذي أخرج للراحل في العام الماضي مسرحيتين الأولي هي ''رئيس جمهورية نفسه'' مع الفنان محمد رمضان، والثانية مسرحية ''المخطط'' والتي شارك بهما بسيوني في مهرجان المسرح المصري السابق.

وحضر العزاء عدد كبير من الفنانين منهم ''محمد رمضان وشقيقه محمود رمضان، دنيا عبدالعزيز، شمس، الدكتور أشرف زكي، منير مكرم، الفنان ياسر صادق مدير مسرح السلام، شريف ادريس، أحمد ابراهيم، عزوز عادل، سليم سليمان، المخرج أشرف فؤاد، أحمد المنسي، ابراهيم المنسي، منة بدر تيسير، محمد فاروق، محمد علي رزق، أحمد حسين، مصحح اللغة الصعيدية محمد الدهشوري، باسم علي''.

وقام أصدقاء الراحل محمد الخصري بتوزيع عدد كبير من المصاحف علي الحاضرين أثناء الخروج، وواصلوا استقبال مقدمي واجب العزاء وكان منهم أيضاً ''خالد محروس، عمرو يسري، مدحت تيخه، مصطفي يوسف، محمود بندق، محمد فهمي، عاصم عصام، أحمد عبدالله محمود، كريم واشنطن، محمد رضا، وأخرون''.

ووصفه عدد من الفنانين الذين عملوا معه، بأنه كان من أطيب الشخصيات الفنية التي عملت بالوسط الفني، ولم يحقق أي مكاسب مادية من عمله بالفن سوي حب زملائه له، ليرحل بها إلى دار الآخرة، تاركاً السيرة الطيبة عنه.

محمد الخضري ممثل مسرحي من مواليد 1 مارس لعام 1981 شارك في العديد من المسرحيات الكوميدية، وعدد من الأفلام السينمائية، منها ''الحرب العالمية التالته''، وكانت له مشاركة مع الفنان محمد رمضان في فيلمه الأخير ''واحد صعيدي''، ومسلسلات ''تامر وشوقية وكابتشينو'' وعدد كبير من الاعلانات لشركات المنتجات والبرامج الكوميدية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان