إعلان

عزيزي الفنان.. أيه أكتر موقف تفتكره لوالدتك في عيد الأم؟

04:39 م السبت 21 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - حسين الجندي :

الأم كلمة تحمل كتلة لا حدود لها من معاني الحب والحنان والعطف، والمواقف النبيلة الطبيعية، ومن أجل ذلك نعيش جميعنا حالة من السعادة مع هذه المناسبة، وخاصة إن كانت لها مواقف ثابتة في الوجدان والمشاعر، فكان عيد الأم بالنسبة لبعض الفنانين باباً لمشاعر الحزن التي تتخبط بداخلهم أو فرحة لذكريات جميلة عاشوا فيها في الماضي.

شيرين الطحان ..

عبرت الفنانة شيرين الطحان عن حبها لهذه المناسبة لما لها من ذكري جميلة معها تتذكرها في كل عام حيث قالت: " كنت في الحضانة وكنت بغني أغنية ياحبايبي ياحلوين في الحفلة وعماله أغنيها والمدرسة تصقف لي، وكنت مسخره في اليوم ده".

ووجهت شيرين التهنئة الي جميع الأمهات قائلة: "كل سنة وهم طيبين وربنا يخليكم لينا هما شايلين البيت وأولادهم وأولاد أولادهم وشقيانين وتعبانين"، وخصت التهنئة الي أمهات الشهداء قائلة: "الست المصرية جامدة جداً وحمولة وصبورة ومانقدرش ننسي امهات الشهداء لأنهم أبطال وعيد الأم ما ينفعش يعدي الا لما نوجهلهم التهنئة".

لقاء سويدان..

وقالت الفنانة لقاء سويدان أنها سوف تُهدي والدتها عمرة بإذن الله، مشيرة الي أنها لن تنسي موقف ابنتها عندما تعلمت الرسم وبدأت في رسم قلب لها".

نرمين ماهر ..

فيما قالت الفنانة الشابة نرمين ماهر أنها سوف تُهدي والدتها "سلسلة دهب" قائلة: "كان نفسها في السلسلة دي من زمان، وعمر ما انسي موقف حصل معايا لما جه عيد الأم ولقيتها هي اللي جابت لي هدية مش أنا".

ايمان أيوب ..

قالت الفنانة ايمان أيوب أنها لن تنسي موقف في مناسبة عيد الأم حيث كانت والدتها مريضة في هذا اليوم، وقضت هذا اليوم بجانبها في المستشفى مؤكدة أنه بفضل الله أنها تعيش وسطنا، موجهة التهنئة الي جميع الأمهات قائلة: "أقول لكل أمهات مصر وأمهات الشهداء كل سنة وانتم طيبين".

شيماء سيف ..

وقالت الفنانة الشابة شيماء سيف من المواقف التي لن أنساها مع والدتي "كانت مسافرة في يوم عيد الأم، وكنت حزينة جداً وبعيط، وفجأة لقيتها رجعت من السفر وجاية عليا فرحت جداً، عمري ما هنسي اليوم ده، وأحب أقول كل سنة وهما طيبين، وخلو بالكم من نفسكم عشان احنا من غيركم ولا حاجة، ومهما كبرنا فاحنا أطفال نتوه في الحياة، وبعدين هما مش عارفين انهم نور عنينا ولا ايه".

كريم مأمون ..

وقال الفنان الشاب كريم مأمون أن هناك موقف في عيد الام لن ينساه وهو صغير قائلاً: "وأنا صغير ما روحتش المدرسة وعملت نفسي رايح وهربت، المدرسة اتصلت بالبيت عشان تطمن علي اني ماروحتش ليه، ووقتها كنت بجيب الهدية وروحت اقدمها لماما ضربتني برده".

أنوسة كوتة ..

وقالت مدربة الأسود أنوسه كوته أنها لا تتذكر موقف صريح مع والدتها في عيد الأم، ولكن هناك موقف غريب حدث مع أنثي الأسد قائلة: "أنثي الأسد في يوم باخد منها الأسد الصغير وبفصله عنها لمده ساعتين عشان هي تاخد الشاور بتاعها، و هو يخرج للدكتور للاطمئنان علي صحته وياخد فيتامينات بتاعته، فاكتشفت الأنثي اني إتاخرت اكتر من ساعتين إبتدت انثي الأسد تنادي عليه وتعمل زئير لأنها عايزة ابنها، عرفت هنا إن غريزة الأمومة عند الحيوان زي الإنسان والأمومة بتتولد بالفطرة".

شيما الحاج..

وقالت الفنانة شيما الحاج أنها قامت بشراء خاتم سوليدير لوالدتها، مضيفة انها لن تنسي أن وفاة جدتها كانت في هذا اليوم ومن وقتها وهي تشعر بالحزن وخاصة ووالدتها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان