إعلان

بالصورة- ليلى علوي تدعم المؤتمر الاقتصادي.. وتصف أولى جلساته بـ"العظيمة"

05:30 م السبت 14 مارس 2015

ليلى علوي تدعم المؤتمر الاقتصادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرص عدد كبير من الفنانين على دعم المؤتمر الاقتصادي، المُقام حاليا في شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور عدد كبير من دول العالم.

واختارت الفنانة ليلى علوي أن تدعم المؤتمر على طريقتها الخاصة، حيث قامت بالتقاط صورة، ظهرت خلالها وهي تحمل جملة "استثمر في مصر- invest in egypt".

وقالت ليلى في بيان صحفي حصل "مصراوي" على نسخة منه، "مؤتمر مصر الاقتصادي بداية حقيقية وقوية لمصر الجديدة، ومصر المستقبل ويجب علينا جميعا دعم هذا المؤتمر وتشجيع كل نوافذ الاستثمار للمجيء إلى مصر من أجل غدا أفضل".

وأعربت ليلى عن سعادتها، لاستجابة جميع دول العالم العربية والأجنبية، على حد قولها، للمشاركة في المؤتمر، مؤكدة أن مشاركة 90 دولة يعكس اهتمام العالم بقيمة مصر، ورغبتهم في تحقيق استثمار قوي على أرضها.

وأضافت ليلى "سعيدة بإصدار قانون الاستثمار الجديد، لأن إزالة جميع القوانين المعرقلة أمام الاستثمار سيساهم بشكل كبير في عودة الاستثمار وبقوة إلى مصر"، لافتة إلى ان الحكومة عليها دوما متابعة المستثمرين وتسهيل مهمتهم لتحقيق النجاح المنشود.

وخلال البيان أكدت ليلى، أن مصر الآن بدأت السير في طريقها الصحيح، مختتمة البيان بالحديث عن جلسة المؤتمر الافتتاحية، ووصفتها بالعظيمة، معربة عن فخرها بكلمة الرئيس السيسي, وبكلمة كل الرؤساء والملوك العرب في حق مصر، مشددة على أن مصر كانت وستظل حضن لكل العرب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان