إعلان

‎‎بالصور.. 8 مواهب تتنافس في ثاني حلقات العروض المباشرة من ''Talent ‏‎Arabs Got''

01:03 م الأحد 08 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

احتدم الصراع بين 8 مشتركين في الحلقة الثانية من العروض المباشرة لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية ''Talent ‏‎Arabs Got'' والذي يعرض على قناة MBC مصر

بدأت الحلقة بعرض لفريق كرة السلة ''Crazy Dunkers'' من الجزائر، شهد تطوراً ملموساً في أدائهم، حيث مزجوا لعبة كرة السلة بمقطوعة غنائية، وختموا عرضهم بدخول شخصية ''سوبرمان'' إلى خشبة المسرح، واتفقت لجنة التحكيم بأن ما قدّمه الفريق حمل تطوّراً واضحاً بالمقارنة مع مروره الأول في حلقات الاختبارات.

أما فريق ''Hand Band'' من مصر، فحرص على تقديم عرض كرّر فيه البعض مما قدّمه في الحلقات المسجلة، لكنه حمل أيضاً إضافات نوعية. واعتبرت اللجنة أن الفريق قادر على التميّز أكثر في المستقبل، إذا طور نفسه وتدرّب أكثر.

ومن العروض المدرسية الخفيفة الظل التي أدّتها ''Hand Band''، إلى الرقص المحترف لـ ''Junbox'' من الصومال، الذي حصد إعجاب اللجنة بجميع أعضائها، واعتبر علي جابر بأن عرضه يضاهي العروض العالمية احترافاً.

كما استطاعت الطفلة شهد العميري من الكويت، أن تحصد أجمل التعليقات من أعضاء لجنة التحكيم، بعد أغنيتها على المسرح، ولبّت الطفلة طلب أحمد حلمي بأن تقدّم وصلة غنائية من دون موسيقى.

أما مصطفى تمساح من لبنان، الذي يعزف على أكثر من آلة موسيقية في الوقت نفسه، فقد أجمعت لجنة التحكيم بأن عرضه تطوّر مع الوقت والتمرين، وأثنى على أدائه ناصر القصبي الذي كان انتقد مروره الأول، في حلقات الاختبارات.

ولم يكن عرض فريق ''Duo & Zorg'' من المغرب بالرسم بالخط العربي، أقل احترافاً من بقية العروض، خصوصاً حين رسم لوحة لسيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة، بسرعة قياسية. وحملت اللوحة التي رسمها عضوا الفريق إبهاراً مميزاً، لكن رأي ناصر القصبي كان مخالفاً لآراء بقية أعضاء اللجنة ولم يكن إيجابياً، إذ وصف العرض بعبارة ''مكانك راوح''، وأن الشابان لم يضيفا شيئاً يذكر عن مرورهما الأول.

وقدّمت ناديا قزي من أب لبناني وأم يابانية، عزفاً موسيقياً رائعاً على البيانو، وحصدت إجماعاً إيجابياً على تميّز عرضها، وذكّرت باللحظة التي دفعت بعلي جابر إلى منحها ''البازِر الذهبي'' في حلقات الاختبارات.

واستطاع المشترك الأخير ''Salah Entertainer، لفت انتباه اللجنة وإعجابها، التي وصفت عرضه بـ ''العالمي''، وأنه استحق الوصول إلى نهائيات البرنامج

في نهاية الحلقة، تأهّل اثنين من المشتركين إلى النهائيات فانتقل ''Salah Entertainer'' مباشرة إلى النهائيات بأعلى نسبة تصويت من الجمهور. واختلفت اللجنة بين فريق ''Crazy Dunkers'' وناديا قزي، فمنح علي جابر صوته لقزي، وشاركه الرأي أحمد حلمي. أما ناصر القصبي، فمنح صوته لفريق ''Crazy Dunkers، وكانت الكلمة الأخيرة لنجوى كرم التي وضعت المهمة على عاتق الجمهور، بعدما أعطت صوتها للفريق نفسه، وبالتالي تعادلت أصوات اللجنة، فكان القرار الحاسم للجمهور الذي نقل بتصويته فريق ''Crazy Dunkers'' إلى النهائيات، مرجّحاً بالتالي كفّة كرة السلة على البيانو في نهائيات البرنامج.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان