إعلان

كيف نعى الفنانون وفاة الطيار الأردني معاذ الكساسبة

04:45 م الأربعاء 04 فبراير 2015

تعرف كيف نعى الفنانون وفاة الطيار الأردني معاذ الك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية شهاب الدين:

أدان نجوم الفن مقتل الطيار الأردني الشهيد معاذ الكساسبة، الذي قتله التنظيم الإرهابي ''داعش'' بمنتهى الوحشية، خاصة بعد تداول مقطع يستعرض حرقه على صفحات التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى استنفار كل من شاهد الفيديو.

وعبر نجوم العالم العربي عن استيائهم من خلال ما نشروه على صفحاتهم الشخصية على ''فيسبوك''، و''تويتر''.

أصالة

استاءت الفنانة أصالة نصري من المشهد، وعلقت على ''تويتر'' قائلة: ''ندعو الله الذي به يتكلمون ونحن الذين نؤمن به لأنه إله رحمة وعدل أن يرينا بهم ما يستحقونه، متمنيه بها للحظه إني أحضن أمه وأبوه للشهيد البطل معاذ وأن أبكي معهم إلى أن نتوقف عن البكاء معاً، أعلم كم هو صعب ليل المقهورين قلق.. كما هي الحياة قاسيه''.

وأضافت في تغريدة أخرى:''معاذ لا يمثل نفسه فقط بل يمثل شهداء كثر وحزني عليه كبير لأنه فجر أحزان في قلبي على إخوتي وأهلي في وطني وأنا لا أفرق في حزني بين مع وضد، فهناك لي إخوه وهنا لي أحبه ولا أرجو لأحد منهم أن يمسه مكروه وهذا فقط للتوضيح لمن يريد أن يعلم أو أن يتلمس مشاعري''.

نجوى كرم

كما قدمت المطربة اللبنانية نجوى كرم تعازيها في فقدان الشهيد البطل معاذ، ونشرت ذلك على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي''تويتر''، قائلة '' تعازينا لكل الشعب الأردني الحبيب، وينو المنقذ يقوم بعملية تطهير للارض من الظالمين المتفرجين، اللي بيطلع بإيدهن ينقذوا هالبشرية ومكتفين؟!''

أحلام

وعبرت المطربة الإماراتية أحلام عن حزنها من خلال ما نشرته على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي''تويتر'': ''حتى النمل حرام حرقه فما بالكم إنسان مسلم أيها الدواعش الحقراء لعنه الله عليكم لقد اردتوا إهانت معاذ الكساسبة لكن ربي أكرمه بالشهادة''، ووصفتهم بالجبناء.

وأضافت: ''اذا كان معاذ الكساسبة احترق مره، فأنتم يا داعش ويا اخوان الشياطين ستحترقون، إلى الأبد في جهنم، ويارب ناركم كانت برداً وسلاماً عليه كما إبراهيم''.

نانسي عجرم

وأعربت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن حزنها الشديد لهذه الجريمة البشعة، حيث قالت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'': ''الحزن يملأ قلبي، لما هذا الشر في العالم، لما هذه الهمجية، إلهي ارجوك اغفر لنا جهلنا''.

السقا

وأخيراً نعى الفنان المصري أحمد السقا الفقيد معاذ، ونشر ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' قائلاً: ''انعي بكل حزن واسى شعب الاردن الشقيق وشعب مصر في حادث مقتل الطيار الاردني معاذ الكساسبة، اللهم صبر اهله وذويه'' .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان