إعلان

ثلاثة أسباب وراء ترشح مصطفى كامل للبرلمان

10:22 ص الخميس 19 فبراير 2015

الفنان مصطفى كامل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أكد الفنان مصطفى كامل اعتزامه الترشح في انتخابات مجلس الشعب المزمع إجراؤها في 21 مارس المقبل.

وكشف كامل في تصريحات خاصة لمصراوي مساء أمس الأربعاء، عن ثلاثة أسباب دفعته لاتخاذ هذا القرار قائلا "كلنا عايزين نقف جانب مصر، وأنا مؤمن بأن المجلس لابد أن يمثل كل قطاعات المجتمع وكل المهن الموجودة في مصر، إلى جانب دوره التشريعي".

وأضاف كامل "عمرنا ما شوفنا موسيقي يمثل الموسيقيين داخل مجلس الشعب، رغم أن لهم مطالب لابد من شخص يسعى لتحقيقها ويكون صوت لهم داخل المجلس، فعندما يتكون المجلس من 540 عضو تقريبا، فلابد أن يكون من بينهم من يمثل السينمائيين وأخر يمثل الموسيقيين، وهو أمر مذكور في الدستور".

وعلى المستوى العام، تابع كامل "نحن في حاجة لوجود ظهير شعبي يساند القيادة السياسية الموجودة حاليا ويدعمها، من خلال ممثلين لكل المجالات في مصر، من فئات العمال والفلاحين والأطباء والمحامين والفنانين".

أما ثالث الأسباب فكانت حبه للمنطقة التي ولد ونشأ فيها، منطقة مصر القديمة والتي مازال فيها بيت والده، موضحا أن عمره الآن 44 عام، رأى خلالهم أن المستوى الخدمي للمنطقة في حالة هبوط، وأن التنمية المحلية غائبة، والشوارع حالتها سيء للغاية، وكل هذا ينضح على الشاب الذي يدرس ويخلق مناخ رديء حول قاطني المنطقة، وهو ما يسعى كامل لتغييره من خلال الترشح في انتخابات مجلس الشعب.

واختتم كامل تصريحاته لمصراوي قائلا: "الحمد لله اتمتع بحب ودعم كبير من الناس في المنطقة، فهم أهلي الذي أتمنى أن أساهم في تحسين وضع منطقتهم".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان