إعلان

بالفيديو.. نجوى فؤاد: هنري كيسنجر طلب الزواج مني ولكني رفضته

10:44 ص السبت 19 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، عن تلقيها عرض للزواج من هنري كيسنجر وزير الخارجية الأمريكي الأسبق، ولكنها رفضت نظرا لزواجها حينها من سامي الزغبي.

وقالت فؤاد في لقاء تلفزيوني ببرنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة "الحياة" مساء أمس الجمعة :"أنا لم أكن حينها أعرف ماذا تعني السياسة، وكنت بعمل في أحد الفنادق الكبرى، وأنا لما قابلت كيسنجر كنت متزوجة سامي الزغبي، وفي يوم دخلت الفندق الذي أعمل به، وجدت الفندق خال وهناك وفد رسمي لهنري كيسنجر ولم أكن أعرفه حينها، وبعد فقرتي طلبوا مني مصافحته ولم أكن أعرف كلمة واحدة إنجليزي".

وأضافت نجوى فؤاد :"كيسنجر كل ما يأتي لمصر يسأل عن الأماكن التي أعمل بها، وفي يوم جاء مرافقه الخاص وطلب مني تناول العشاء مع كيسنجر فرفضت وقالي أنه يريد أن يتزوجني فقولت له إني سيدة متزوجة، وأنا مش ذنبي إن واحد معجب بيا، وبعدها اشترى كيسنجر حصان وحصانة واطلق عليهما نجوى وفؤاد وبعد عام ونصف قابلت كيسنجر وقد تزوج سيدة تشبهني كثيرا ولكن أطول مني قليلا".

وذكر هنري كيسنجر وزير الخارجية الأمريكي الأسبق الفنانة نجوى فؤاد في مذكراته، وقال في مذكراته :"كنت أحرص دائمًا فى كل مرة أزور فيها القاهرة على التأكد من وجود الراقصة المصرية نجوى فؤاد، وكانت تبهرني، بل أعتبرها من أهم الأشياء الجميلة التى رأيتها فى الوطن العربى إن لم تكن الشىء الوحيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان