إعلان

بالفيديو.. وفاء عامر: لهذا السبب أعطاني ضابط شرطة المطار 20 جنيهاً

09:53 ص السبت 03 أكتوبر 2015

الفنانة وفاء عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

أكدت الفنانة وفاء عامر أنها تعرضت لموقف محرج في مطار القاهرة، قام على أثره ضابط شرطة بإخراج 20 جنيهاً من جيبه واعطائه لها.

وقالت وفاء خلال استضافتها في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه عمرو الليثي على قناة "الحياة" انها نشأت في اسرة مصرية عاشت في محافظة الاسكندرية، حيث بدأت المشوار من اول السلم واعتمدت على نفسها اعتماد كلي ولكن الصدفة لعبت دورها في بداية التحاقها بالعمل الفني فعندما كانت تريد الالتحاق بالجامعة وعند ذهابها الى الجامعة لتقديم الاوراق كان المخرج فايز حجاب يصور مشاهد خاصة بالجامعة ولم تاتي الممثلة صاحبة الدور، ووقعت عين المخرج على وفاء وطلب منها التمثيل معه في هذا المسلسل ووافقت وكانت البداية.

واضافت ان كثير من الفنانين قد اسهموا في تشكيل الوعي الفني الخاص بها أمثال الفنانة سميحة أيوب ومن العجيب أن وفاء كانت تحب ادوار الفنان وحيد سيف حيث انها كانت تقلده في بعض أدواره.

وخلال مراحل تعليمها في معهد الفنون المسرحية قالت الفنانة وفاء عامر انها كانت مرحلة صعبة جدا واثرت في حياتها تماما كما انها اعتمدت على نفسها في
مصاريفها الشخصية حيث كانت تعمل بجوار المسرح بتسجيل الاعلانات صوتيا، كما عملت في تعليم اولاد جارها اللغة العربية حتى تستطيع تحمل تكاليف تعليمها في المعهد.

ومن المواقف الصعبة جدا في حياتها أنها كانت مسافرة إلى الأردن لتصوير مشاهد مسلسل وعند العودة لم يكن معاها إلا 150 ديناراً أردنياً وليس لديها أي نقود مصرية وعند نزولها في مطار القاهرة استحت من أن تطلب من أي من فريق العمل أموالاً لكي تستطيع الرجوع الى منزلها، إلا أنها أثناء جلوسها بعيدة عن الطائرة جائها ضابط مصري وتحدث معها عن سبب تاخرها عن الخروج فاخبرته عن المشكلة فاخرج 20 جنيه الا انها رفضت الا ان تدفع له بالدينار الأردني فقال لها "ده لوش تمن هنا" وأصر على اعطائها المبلغ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان