إعلان

كيف ستقضي الفنانات ليلة رأس السنة هذا العام؟

05:07 م الأربعاء 31 ديسمبر 2014

الفنانات وليلة رأس السنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تحرص الفنانات على قضاء ليلة رأس السنة بصورة مختلفة، والقيام بأشياء ربما يمنعهن عنها انشغالهن الدائم بالعمل طوال العام، وأكدن أن ليلة رأس السنة الجديدة 2015، ستكون مختلفة في جميع الأحيان، فمنهن من ستزور أصدقاءها المقربين، ومنهن من اختارت استقبال العام الجديد في بيتها لتكتفي بسهرة عائلية.

هبة مجدي

تقول الفنانة هبة مجدي إنها لا تشعر بليلة رأس السنة إلا عندما تكون في وسط أسرتها، لتستقبل معهم السنة الجديدة، ويقوم كل منهم بالحديث عن أمنيته الجديدة فيها، كاشفة عن حرصها تناول الحلويات التي تعشقها وهي الأكلة الشهيرة ''أم علي''.

لقاء سويدان

وأكدت الفنانة لقاء سويدان، أنها كانت دائما تقضي ليلة رأس السنة في دولة لبنان، ولكن في هذا العام سوف تقضيه مع أسرتها وابنتها ''جومانا'' في مصر، مشيرة إلى قيامها بعمل رحلة أسرية مع ابنتها منذ أيام قليلة إلى محافظتي الأقصر وأسوان.

وأضافت سويدان، أنها تقوم بتجهيز الحلوى وخاصة الـ''كب كيك''، و''بوريو بالكريمة''، وعدد من الاختراعات التي تقوم بتنفيذها في هذا اليوم.

وتابعت سويدان قائلة، إنها تتمني أن تأتي السنة الجديدة بكل الخير، علي جميع المصريين، وأن تنعم مصر بالأمن والأمان، وأن أعمالها الفنية الجديدة تلقي اعجاب المشاهدين.

شيرين الطحان

أما الفنانة شيرين الطحان، فأشارت إلى أنها دائماً تقوم بزيارة أصدقاءها، المقربين لها.

وعن هذه الليلة، فاكدت انها ستقوم بزيارة السيناريست محمد أمين راضي، هي وأصدقاءها المقربين، للاحتفال بالعام الجديد.

وأوضحت الطحان أن ليلة رأس السنة سيكون يوم طبيعي جدا بالنسبة لها، وبالنسبة لغير المتزوجين ''السناجل'' قائلة ''السناجل زينا بيبقي يوم عادي''، ولكنه يختلف لدى المرتبطين عاطفيا أو المتزوجين.

واختتمت الطحان قائلة، إنها تعشق تناول أكلة ''أبو فروة''، وخاصة عندما تكون لا تتبع أي نظام غذائي، بالإضافة إلى بعض المثلجات والعصائر والأيس كريم.

مروة ناجي

أما مطربة الأوبرا مروة ناجي، فسوف تستقبل العام الجديد 2015، علي خشبة المسرح القومي، حيث تقوم بعرض مسرحيتها الأولي ''وبحلم يا مصر''، مع الفنان علي الحجار، معتبرة أن إسعاد الجمهور ورسم البسمة علي وجوههم هو أمر مختلف عليها وخاصة في هذا العام.

منة جلال

فيما قالت الفنانة منة جلال، أن طقوس ليلة رأس السنة، لا تتغير لديها حيث تقوم بالتجمع مع أصدقاءها المُقربين، ويقومون بالسهر في منزل أحدهم، مؤكدة أنها لا تحب أن تخرج في هذا اليوم.

واختتمت قائلة: ''بحب الديك الرومي، الحاجة الوحيدة اللي باكلها من السنة للسنة ولازم فى رأس السنة أكل الديك''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان