إعلان

كارول سماحة: فخورة بحصولي على الجنسية المصرية

10:43 ص الإثنين 29 ديسمبر 2014

كارول سماحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

أعربت المطربة اللبنانية كارول سماحة عن سعادتها بحصولها على الجنسية المصرية، مؤكدة أنها لم تشعر بالغربة في مصر وتشعر وكأنها في بيتها وأنها سعيدة وفخورة جداً بالحصول علي الجنسية المصرية بعد ان تزوجت من رجل أعمال مصري وهو وليد مصطفى.

وقالت كارول في حوار مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" على شاشة قناة CBC إن المصريين لا تخلو وجوههم من الابتسامة والطيبة ويعشقون أغنيتها "على يا بن عمى"، مشيرة أن أصعب فن بالعالم هي الأغنية الشعبية لأنها كانت دائماً تصل لكل الناس والفئات والطبقات الاجتماعية وأجناس العالم.

ووصفت كارول خلال اللقاء مصر بالحضن الكبير الذى يسع كل العرب قائلة: "مصر بها شيء من الأمومة لأنها بالفعل حنونة علينا وأي فنان يأتي إليها يشعر بهذا وصدق من اطلق عليها "أم الدنيا واشعر كما كنت في بيتي".

وأضافت: لم يتغير أي نمط في حياتي بعد الزواج بل بالعكس شعرت بالاستقرار في العاطفة واستقرار العائلة وهذا جعلني أركز على عملي وأجد نفسى قادرة على أن أنسق بين حياتي الزوجية و بين عملي.

وتابعت: كنت متأكدة أنني سأتزوج من شخص أجنبي و ليس عربي لأنى دائما كان لدى خوف من الرجل الشرقي بالرغم من أنه له صفات مميزة جداً ولكن كنت أخاف منه بسبب حبه للامتلاك خاصة تجاه مهنتي.''

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان