إعلان

بالصور.. حماقي وعاصي الحلاني يشعلان مسرح ''ستار أكاديمي'' في الليلة الاخيرة

04:05 م الجمعة 26 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

أختتم مساء أمس الخميس الموسم العاشر من لبرنامج اكتشاف المواهب ''ستار أكاديمي''، وذلك بفوز الطالب المصري محمّد شاهين بلقب نجم ''ستار أكاديمي''، بعد نيله نسبة 51.90% من تصويت الجمهور مقابل 24.22% لليا مخّول من لبنان، و23.28% لغادة الجريدي من تونس. شاهين فاز فضلاً عن اللقب، بمبلغ مالي قدره 75 ألف دولار أميركي، وبإنتاج كليب وأغنية له من قناة سي بي سي.

وافتتحت الليلة الأخيرة للبرايم بأغنية ''ليلة عيد''، التي قدّمها جميع الطلاّب الذين انضموا مجدّداً الى الأكاديميّة في البرايم الختامي.

وبعدها أحيا البرايم الفنان العربي عاصي الحلاني والفنان المصري محمّد حماقي، اللذين توّجا الفائز باللقب.

وقدم عاصي علي المسرح مع الطالبين اسماعيل مناسترلي وليث أبو جودة أغنية ''أنا يا طير''، ومع علي شدّاد بأغنية ''وينك حبيبي''، فيما قدّم منفرداً وحصريّاً على مسرح البرنامج أغنية ''الدنيا'' إهداءً للشعب المصري.

وقال عاصي أثناء وجوده في الحلقة الاخيرة، أنه يتمني السلام، الطمأنينة، وراحة البال للوطن العربي، كما حثّ الطلاّب على الإستفادة ممّا اكتسبوه في الأكاديميّة، واصفاً إياها بفرصة العمر.

وقدم المطرب محمّد حماقي، بإطلالات حماسيّة أيضاً، مع مينا عطا أغنية ''نفسي أبقى جنبو''، ومحمّد حسين ومينا أغنية ''جرى لي إيه''، فيما غنّى منفرداً أغنية'' أحلى حاجة فيكي''. حماقي هنّأ الجمهور بحلول الأعياد، متمنّياً للجميع تحقيق أحلامهم في العام الجديد.

وقد أعلنت مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة انطلاق الكاستينغ للموسم الحادي عشر من ''ستار أكاديمي''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان