إعلان

فنانون يقدمون التعازي لأهالي ضحايا حادث البحيرة

05:22 م الأربعاء 05 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرص عدد كبير من الفنانين على تقديم واجب التعازي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لأهالي ضحايا حادث البحيرة، والذي راح ضحيته حوالي 17 طالب، وأصيب آخرين.

ضحايا المستقبل

وأعربت الفنانة التونسية درة عن حزنها لوقوع الحادثة، وكتبت على صفحتها "نشعر بالحزن جميعا لسماع خبر موت طلاب لم يتعد عمرهم العشرين عام.. وهم في طريقهم للدراسة.. لم يموتوا ضحايا حرب ولا إرهاب.. ماتوا ضحايا مستقبلهم"، وأضافت "أنعي ضحايا البحيرة ضحايا الوطن العربي"، داعية الله أن يجعل مثواهم الجنة.

حادث مروع

وكتبت أصالة على "فيسبوك": " بكل الأسي أنعي شهداء حادث الأتوبيس المروع في مصر.. ربنا يصبر أهاليهم".

ودعا حكيم أن يصبر الله أهالي الضحايا، مضيفا "ربنا يرحم أرواح كل اللي ماتوا النهاردة الصبح في حادثة البحيرة".

وتقدم المطرب عبد الفتاح الجريني بتعازيه لأهالي الضحايا، فكتب على صفحته الرسمية "أنعي أرواح ضحايا حادث التصادم المروع في البحيرة - مصر.. ربي يرحمهم.. ويجعل مثواهم الجنة ويلهم أهاليهم الصبر والسلوان".

حادث شنيع

ووصفت الفنانة نسمة محجوب على صفحتها الرسمية على "فيسبوك" الحادث بالشنيع، وعلقت قائلة "إنا لله و إنا إليه راجعون.. أقدم كل عزائي لوفاة طلاب دمنهور ووفاة كل من تعرض لهذا الحادث الشنيع".

إهمال

وعلق رامي صبري على الحادثة متمنيا أن يصبر الله كل أم فقدت ابنها اليوم في حادث البحيرة، ونسب رامي سبب الحادث إلى إهمال السائق، قائلا "ربنا يصبر كل أم فقدت ابنها النهاردة في حادثة البحيرة، مات ابنها ضحية اهمال سواق.. ربنا يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان