إعلان

بالصور.. لطيفة ودرة وفريال يختارون رئيسًا جديداً لتونس

12:19 م الأحد 23 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرص الفنانون التونسيين المقيمين في القاهرة على الإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية التي تشهدها تونس حاليا، حيث أدلت المطربة لطيفة، درة وفريال يوسف بأصواتهن في الإنتخابات.

والتقط الثلاثة عدد من الصور التذكارية، لنشرها عبر صفحاتهن الرسمية على موقع ''فيسبوك''، وعلقت درة على صورتها مؤكدة أنها قامت بواجبها تجاه بلدها تونس.

بينما كتبت لطيفة ''شرف ليا اليوم مشاركتي بالإنتخابات الرئاسية.. ولتحيا تونس الخضراء في مجدٍ علی الزمنِ.. معاً من أجلها الخضراء مثل الروح للبدن.. تونس تنتخب''.

كما حثت لطيفة كل التوانسة على المشاركة في الإنتخابات، '' يا توانسة.. اليوم يلزمنا كلنا نشاركوا بالإنتخابات.. تونس الغالية محتاجتلنا''.

وحرصت فريال على التوجه لمقر السفارة التونسية بالقاهرة صباح يوم الجمعة الماضي، للإدلاء بصوتها فى الإنتخابات، مؤكدة أنها حرصت على الإدلاء بصوتها إيمانا منها بأن الإنتخاب هو حق قبل أن يكون واجب.

وأضافت فريال ''تونس تمر بمرحلة حاسمة ومهمة جدا لمستقبل تونس والأجيال القادمة''، رافضة الإفصاح عن اسم المرشح الذى منحته صوتها قائلة ''لقد إنتخبت الشخص الذى أراه الأنسب فى المرحلة القادمة لتحمل أعباء مهام الرئاسة وهو الأنسب لإعادة هيبة الدولة وتوطيد علاقاتها الخارجية بالدول الأخرى''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان