إعلان

"واتش إت" تروج لمسلسل "انترفيو" استعدادًا لعرضه على منصتها

10:22 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تواصل منصة "واتش إت" الترويج لمسلسل "انترفيو" استعدادًا لبدء عرضه على المنصة 11 سبتمبر الجاري.

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة "واتش ات" على "انستجرام" بوستر دعائي للمسلسل وعلقت عليه: "مسلسل انترفيو من إنتاجات واتش ات الأصلية يعرض حصريًا ابتداء من 11 سبتمبر".

تدور أحداث مسلسل "انترفيو" حول نادين التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب لإجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب وتتوالى الأحداث، ويشارك ببطولة المسلسل كلا من رنا رئيس، خالد شباط، ديانا هشام، مونيكا ألفونس، سارة نور، محمد عادل، تأليف أمينة مصطفى، إخراج أحمد خالد أمين.

كما كشفت منصة "واتش ات" عن عرض مسلسل "برغم القانون" في أولى بطولات الفنانة إيمان العاصي المطلقة في الدراما التلفزيونية والمقرر عرضه أيضًا على قناة "ON".

تجسد الفنانة إيمان العاصي بأحداث المسلسل شخصية "محامية" بأحداث المسلسل تدافع عن الزوجات، حيث يناقش المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة مشاكل السيدات المتزوجات وبالأخص قضية الخيانة، حيث تعيش إيمان العاصي في أحد الأحياء الشعبية، ويلجأ إليها عدد من جيرانها للدفاع عنهم، وتقف بجوارهم حتى يحصلوا على حقوقهم، وتتعرض لموقف مع زوجها تقلب حياتها رأسًا على عقب، المسلسل تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام.

اقرأ أيضا:
خالد منتصر يهاجم الفنانة هلا رشدي: "هو احنا لسه مستنيين رأي فضيلتك"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان