إعلان

نجوم الكويت يحتفلون مع "نتفليكس" بحقبة الثمانينات في العرض الأول لـ"الصفقة"

08:07 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

احتفلت منصة نتفليكس بالعرض الأول للمسلسل الكويتي "الصفقة"، وجمعت الاحتفالية نجوم الكويت والخليج، بالإضافة إلى أبرز الوسائل الإعلامية ومشاهير المجتمع الكويتي وكبار الشخصيات.

أقيمت الاحتفالية في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وأعادت نتفليكس الحضور إلى أجواء الثمانينات.

وتألق فريق عمل مسلسل "الصفقة" على السجادة الحمراء للعرض الخاص، وانضم اليهم فريق الشركة المنتجة وفريق نتفليكس.

وعقب العرض الحصري لأول حلقتين من "الصفقة"، اشتركت بطلتا المسلسل "روان مهدي" و"منى حسين" مع منتج المسلسل "عبدالله بوشهري" و"أحمد الشرقاوي" رئيس تطوير المحتوى العربي لنتفليكس، في جلسة حوارية، أدارتها المؤثرة الكويتية "بيبي عبدالمحسن"، وتم تناول فكرة المسلسل والإلهام لسرد قصة مستوحاة من أحداث حقيقية، بالإضافة إلى تفاصيل إنتاج مسلسل يمثل حقبة الثمانينات، بالإضافة إلى نظرة على شخصيات المسلسل الرئيسية.

يتتبع مسلسل "الصفقة" قصة "فريدة" و"منيرة" تدخلان معترك البورصة الكويتية في أوج ازدهارها في حقبة الثمانينات، وتشقان طريقهما على الرغم من الصعاب والتحديات في بيئة عمل يديرها الرجال.

المسلسل من فكرة وتأليف "نادية أحمد" و"آن سوبيل" و"آدم سوبيل"، ومن إنتاج "عبد الله بوشهري"، ويضم كوكبة من ألمع النجوم والمواهب الكويتية والخليجية مثل "محمد المنصور" و"فيصل العميري" و"حسين المهدي" و"زهرة الخارجي" وغيرهم.

مسلسل "الصفقة" من إخراج جاسم المهنا وكريم الشناوي، وسيعرض على نتفليكس في 190 دولة اعتبارًا من 8 فبراير 2023، مترجم لـ 31 لغة ومدبلج إلى 5 لغات.

فيديو قد يعجبك: