إعلان

تصفيق حار.. أحمد حلمي يتلقى تحية جمهور مسرحية "ميمو" على أغنية "ارقص" (فيديو)

03:51 م الأحد 26 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

تداولت عدد من الصفحات الإلكترونية فيديو للفنان أحمد حلمي أثناء تحية الجمهور بعد عرض مسرحيته ميمو.

وأظهر المقطع المنتشر تفاعلاً كبيراً من الحضور وتصفيقهم الحار، أثناء تحية أحمد حلمي وأبطال المسرحية على أغنية "ارقص" التي طرحها "حلمي" مؤخراً للمسرحية.

وشارك أبطال "ميمو" مع متابعيهم عبر إنستجرام مجموعة صور من كواليس العرض المسرحي، ونشر الفنان أحمد حلمي، صورًا من العرض عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق على الصور قائلاً: "ميمو.. أحلى صحبة".

ونشرت الفنانة هنا الزاهد، صوراً تجمعها مع أحمد حلمي، وكتبت عبر إنستجرام: "مبسوطة ومستمتعة بيها جداً على المسرح.. الحمد لله على ردود أفعال الناس بيها في السعودية".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور العرض المسرحي "ميمو"، وجاء من التعليقات: "مسرحية رائعة فكرة جميلة وتمثيل أكتر من ممتاز"، "كان نفسي اتصور مع أحمد حلمي وحمدي الميرغني.. أحلى اتنين اتبسطنا خالص"، "المصريين دائماً مبدعين"، "ليك في القلب مكان يا حلمي"، "ما شاء الله أول مسرحية في الرياض تكون سولد أوت ومدتها طويلة وممتعة ومضحكة بجد روعة".

وانطلقت 20 فبراير في العاصمة السعودية الرياض أولى عروض المسرحية الكوميدية "ميمو"، على خشبة مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض، وتستمر عروضها حتى الأول من مارس القادم.

وتمثل "ميمو" عودة لـ أحمد حلمي على خشبة المسرح بعد غياب لأكثر من 20 عاماً، بعد مشاركته في مسرحية حكيم عيون عام 2001 مع الفنان الراحل علاء ولي الدين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان