إعلان

رمضان 2023.. لينا صوفيا تنضم لـ"كامل العدد" أمام دينا الشربيني

08:14 م الخميس 16 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انضمت الطفلة لينا صوفيا بن حمان لمسلسل "كامل العدد" المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2023، بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة والنجمة الكبيرة إسعاد يونس، إخراج خالد الحلفاوي وتأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش.

لينا صوفيا كانت قد شارك في مسلسل "النزوة" وجسدت دور الابنة المراهقة التي تورط أسرتها في المشاكل، العمل بطولة النجم خالد النبوي، إخراج أمير رمسيس وتأليف محمد الحاج، وشاركت أيضا في بطولة مسلسل قواعد الطلاق الـ45 إخراج مصطفى أبو سيف وتأليف سارة مراد.

لينا صوفيا بن حمان ممثلة مصرية مغربية فرنسية شابة، تجيد عدة لغات؛ العربية، الفرنسية، الإنجليزية والإسبانية، اشتهرت بأدوارها في العديد من الأعمال الناجحة لمخرجين كبار، من بينها فيلم هيبتا-المحاضرة الأخيرة الذي حقق أعلى إيرادات لفيلم رومانسي في تاريخ شباك التذاكر المصري 2016، وهو مقتبس من رواية هيبتا الاكثر مبيعاً لمؤلفها محمد صادق، وكتب السيناريو والحوار وائل حمدي وإخراج هادي الباجوري، وبطولة عمرو يوسف، ياسمين رئيس، ماجد الكدواني، أحمد داوود، أحمد مالك ودينا الشربيني.

وفي الدراما التليفزيونية شاركت لينا في العديد من المسلسلات الناجحة، من بينها هذا المساء الذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم رمضان 2017، تأليف وإخراج تامر محسن، وبطولة إياد نصّار، أروى جودة، حنان مطاوع، محمد فرّاج، أحمد داود وأسماء أبو اليزيد. كما وقفت أمام النجمين الكبيرين يحيى الفخراني وميرفت أمين في بطولة مسلسل بالحجم العائلي، إخراج هالة خليل وتأليف محمد رجاء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان