إعلان

بعد عرض الحلقة الأخيرة.. "وش وضهر" يتصدر قائمة الأفضل في "شاهد"

10:55 ص الثلاثاء 26 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

يتصدر مسلسل "وش وضهر" قائمة أفضل 10 أعمال في مصر اليوم على تطبيق "شاهد"، بالتزامن مع عرض الحلقتين التاسعة والعاشرة (الأخيرة) من العمل الذي حقق نجاحا، أمس الاثنين.

أبطال مسلسل وش وضهر

مسلسل "وش وضهر" بطولة إياد نصار، ريهام عبد الغفور، إسلام ابراهيم، ثراء جبيل، محسن منصور، فدوى عابد، وضيفا العمل ميمي جمال وشريف دسوقي، ويشارك فيه أيضاً محمود قابيل، قصة وسيناريو وحوار شادي عبد الله، بمشاركة أحمد بدوي، وإشراف مريم نعوم (ورشة سرد)، وإخراج مريم أبو عوف.

قصة مسلسل وش وضهر

تدور أحداث "وش وضهر" حول "جمال" (إياد نصّار) الذي ينطلق في رحلة عبثية مليئة بالمطبات والفشل، إذ انتقل من حياة رجل متزوج من امرأة لا تطيقه وتمنعه من تربية أبنائه كما يشاء، ويعمل كأمين مخازن في شركة أدوية، إلى طبيب، بعد سرقته أموالاً كان قد اختلسها أحد زملائه في العمل، فيترك منزله في القاهرة، ليتوجه إلى طنطا حيث يفتتح عيادته بمساعدة محام "أبو براء" (محسن منصور).

وفي طنطا؛ يلتقي بـ"ضحى" (ريهام عبد الغفور) الشابة القروية البسيطة، التي كافحت وعملت بجد لإعالة عائلتها، إلى أن اضطرت لأن تتحول إلى العمل كراقصة في الأفراح الشعبية المتواضعة، وهو الأمر الذي تخفيه عن عائلتها وجيرانها، ولن تتأخر حتى تلتحق بالعمل في العيادة لتنظيفها وتنظيم المواعيد فيها.

ورغم أن "جمال وضحى" يستمران بخداع بعضهما البعض، ولا يكشف أي منهما عن حقيقة عمله الأساسي للآخر، إلاّ أن الظروف تجمعهما وتوحدهما، فإلى ماذا ستأخذهما الأحداث والتطورات؟

وش وضهر الأفضل في شاهد

فيديو قد يعجبك: