إعلان

"خطوبة لم تكتمل".. شهيرة النجار تكشف عن الفنانة الوحيدة التي كاد أن يتزوجها سمير صبري

03:36 م الأربعاء 01 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

قالت الكاتبة الصحفية شهيرة النجار، إن الفنان الراحل سمير صبري، لم يتزوج مطلقا، ولم ينجب، كاشفة عن العلاقة الوحيدة التي كادت أن تُفضي إلى زواج في حياته.

اقرأ أيضا| الحقيقة العارية.. شهيرة النجار تضع النقاط فوق الحروف حول زواج وإنجاب سمير صبري

أوضحت "النجار" التي كانت على صلة مقربة من الراحل سمير صبري، في مداخلة لبرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي: "أؤكد أن سمير صبري لم يتزوج، ولم ينجب، والعلاقة الوحيدة التي كادت أن تُفضي إلى زواج في حياته كانت خطوبة من الفنانة يسرا".

اقرأ أيضا| "أماته مرة وغيّر اسمه 3 مرات".. كيف تحدث سمير صبري عن ابنه؟

أضافت: "علاقة سمير صبري مع يسرا كانت خطوبة ولم تكتمل، كان في خطوبة ودبل بينهما، لكن ذلك لم يكتمل، غير كده أي حد يقول سمير صبري ارتبط بزواج أو بخطوبة أو بقصة حب، لم يحدث، سمير كان صديقا للكل، وحبيبا للكل، وكان بيحب كل الفنانات زي أخواته ويقف جنبهن، سواء كبيرات في السن أو صغيرات، وكان نجاحهن نجاحه، وكان يدفعهم للأمام".

اقرأ أيضا| بالأدلة.. شهيرة النجار: لهذا السبب سمير صبري قال إنه أنجب رغم أنه لم يتزوج

تابعت: "الفنانة التي قيل إن لسمير صبري ابن منها، هي شخصيا طلعت وقالت في تصريح تليفزيوني كنا أصدقاء ولم يحدث بيننا خطوبة، وبالتالي رجاءً نغلق هذا الباب، وهذا الكلام هو الفيصل".

الفنان الراحل سمير صبري، توفي في 20 مايو، عن عمر يناهز 86 عاما.

جدير بالذكر أن مسألة إنجاب الفنان سمير صبري لاقت جدلا كبيرا منذ رحيله، إذ تردد أنه لم ينجب، رغم أنه قال قبل رحيله أكثر من مرة إنه أنجب وله ابن يعمل طبيبا في لندن، قبل أن تخرج شهادة الماكير محمد عشوب لتشير لوجود ابن آخر لسمير صبري من فنانة مصرية شهيرة، لم يكشف عنها.

فيديو قد يعجبك: