إعلان

"MBC مصر" تبدأ اليوم عرض مسلسل "عفاريت عدلي علام"

10:57 ص الأحد 08 مايو 2022

عفاريت عدلي علام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

تبدأ قناة "mbc مصر"، اليوم الأحد، عرض مسلسل "عفاريت عدلي علام" للزعيم عادل إمام، والذي يجمعه مع الكاتب يوسف معاطي والمخرج رامي إمام، يومياً في تمام الثامنة مساءً.

ويجسد عادل إمام في "عفاريت عدلي علام"، شخصية الموظف بدار للكتب عدلي علام، وفي الوقت ذاته ينشر مقالات نقدية لاذعة بأسماء مستعارة في بعض الصحف، قبل أن تتغير حياته تماماً عندما تخرج إليه من عالم الكتب "عفريتة" تجسدها النجمة "غادة عادل"، والتي تقع في غرامه، بينما هو يعاني في حياته الزوجية مع زوجته المتسلطة التي تُجسدها الفنانة "هالة صدقي" وشقيقها "محمد ثروت" مما يفجر الكثير من المواقف الكوميدية بين حياته القديمة والجديدة.

مسلسل "عفاريت عدلي علام" يجمع النجم الكبير عادل إمام بكل من هالة صدقي، وغادة عادل، ومي عمر، وكمال أبو ريه، ومحمد ثروت، وشريف حلمي، طارق النهري، مصطفى هريدي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حلاوة، ولطفي لبيب، وعزت أبو عوف ومحمد ريحان، وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم.

يُعرض مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع عادل إمام على "MBC مصر" من الأحد للخميس في تمام الساعة 8:00 مساءً، ويبدأ عرضه الأحد 8 مايو 2022 الساعة 8:00 مساءً.

فيديو قد يعجبك: