إعلان

سعيد صديق: نور الشريف كان يتعلم منه الجميع.. ومحمد رمضان ممثل ممتاز جدًا

08:00 ص الإثنين 02 مايو 2022

سعيد صديق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أكد الفنان سعيد صديق، أن الدور الذي قدمه في مسلسل "قضية رأي عام" مع الفنانة يسرا، لم يكن هو الدور الأساسي الذي اتفق عليه، مشيرًا إلى أن المنتح محمد العدل قال له "هاديك دور كبير بس الناس هتكرهك" وهو دو المحامي، ووافق بالفعل ولكن بعدها بأسبوع وجد تهرب منه، وحين ذهب إليهم علم أن الدور سيقدمه الفنان سمير صبري وغضب ورد "هو سمير صبري ناقص أدوار؟".

أضاف "صديق" خلال حواره إلى برنامج "نص الحدوتة"، الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة CBC، أنهم عرضوا عليه حينها دور وكيل نيابة ووافق عليه ليصبح دوره هو البطل الشعبي و"علق مع الناس".

شدد الفنان على أن النجم الراحل نور الشريف كان يتعلم منه الجميع بمجرد مراقبته، وذلك لأنه ملتزم ويوجه الجميع دون تسلط أو تكبر، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه تعاون مع الفنان محمد رمضان بمسلسلي "ابن حلال" و"البرنس"، واصفًا إياه بأنه "ممثل ممتاز جدًا".

كشف الفنان عن بدايته في الفن، وقال إنه بدأ عشق التمثيل من فترة الإعدادية وتعمق في الثانوية، متابعًا: "كنت في مدرسة السعيدية الثانوية وكان ناظر المدرسة الفنان محمد أحمد المصري الشهير بأبو لمعة وكان شديد جدًا ويتعامل بالخرزانة وذهبت لمكتبه وطلبت مقابلته، ونجحت في ذلك وكنت واقف مرعوب أمامه وقلت له عايزين نمثل يا فندم وعايزين نعمل فريق تمثيل ونادى على مدير مكتبه، وقال له اعمل إعلان عن فريق التمثيل والطالب ده يكون القائد بتاعه".

"نص الحدوتة" يقدم 30 حكاية مع أشهر نجوم الفن الذين قدموا أعمالًا لا تنسى وأصبحوا أيقونات في السينما والفيديو والمسرح، ويستعرض الضيوف في كل حلقة من حلقات البرنامج بعض الذكريات والمعلومات التي لم يتم الكشف عنها من قبل.

فيديو قد يعجبك: