إعلان

رمضان 2022.. حمادة هلال: مفاجآت وأحداث شائكة في "المداح 2 - أسطورة الوادي"

03:35 م الثلاثاء 29 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

قال الفنان حمادة هلال، إن النجاح الكبير الذي صادف مسلسل "المداح" كان دافعاً أمام صناع العمل للبدء في تحضير "المداح 2 - أسطورة الوادي"، ويأمل أن يكون أكثر نجاحاً.

أضاف هلال، في بيان صادر عن "mbc مصر" العارضة لـ"المداح 2 - أسطورة الوادي"؛ أن المسلسل الجديد يستكمل قصة "صابر" بعد أن يتخلص من كل كتب السحر أملاً في اكتشاف الحقيقة، ولكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلي الوادي في مرسى علم في محاولة منه للوصول إلى ما يتم تدبيره له في الخفاء.

وأكد حمادة هلال أن طبيعة قصة المسلسل شائكة جداً وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة، وهو ما تطلب من كل فريق العمل أن يتعامل بحذر ودقة مع كل كلمة وكل مشهد، وهو ما سيلمسه المشاهد في التفاصيل المختلفة خلال الأحداث.

وأشار إلى أنه يتفائل كثيراً بعرض أعماله عبر شاشة "MBC مصر"، حيث كان النجاح حليفه في أكثر من عمل سابق عُرض عليها، وأخرها مسلسل "قانون عمر"، ويأمل أن تتكرر النجاحات السابقة مع مسلسل "المداح".

قصة مسلسل المداح - أسطورة الوادي

ويغوص مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول، حيث ينطلق "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلي الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخري وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

أبطال مسلسل المداح - أسطورة الوادي

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وأحمد عبد العزيز، وكمال أبورية، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

قناة عرض مسلسل المداح - أسطورة الوادي

يُعرض مُسلسل "المداح - أسطورة الوادي" حصرياً على قناة "MBC مصر" في رمضان 2022.

فيديو قد يعجبك: