إعلان

ياسمينا العبد لـ"مصراوي": "البحث عن علا" مسلسلي الأول في مصر وشاركت بأعمال أجنبية

12:39 م السبت 19 فبراير 2022

هند صبري وياسمينا العبد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الممثلة الشابة ياسمينا العبد، إحدى المشاركات في مسلسل "البحث عن علا" الذي طرحت منصة نتفليكس العالمية حلقاته الستة مؤخرًا، إن العمل هو الأول لها في مصر، إذ قدمت من قبل أعمالا في دبي وبلجيكا وفرنسا، كما شاركت في الفيلم الأردني "بنات عبدالرحمن" والذي عُرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الأخيرة، وجسدت خلاله دور ابنة الفنانة صبا مبارك.

وأضافت ياسمينا في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "صورت فيلم (بنات عبدالرحمن) وعمري 13 عامًا، وكنت أقدم دور فتاة عمرها 15 عامًا، وبدأت العمل على (البحث عن علا) منذ فترة ليست بالبعيدة، وهو عملي الأول في مصر، ومختلف عن كل ما سبق وقدمته".

وتابعت "عشان ابقى جاهزة للشخصية عملت تحليل ليها، وده ساعدني، إلى جانب وجود نقاط مشتركة بيني وبين الشخصية فنحن في نفس المرحلة العمرية صحيح لا أمر بنفس ظروفها ولكن أقصد في مسألة التعامل مع السوشيال ميديا، وإني أقلق على الأشخاص الذين أحبهم".

واستكملت ياسمينا "استمتعت بالعمل مع آيسل رمزي التي تلعب دور ابنة الفنانة هند صبري، والتي أموت فيها وأصبحت من أصدقائي المقربين، ونتحدث يوميا إلى بعضنا البعض، حتى عمر الذي يلعب دور سَليم".

"البحث عن علا" تأليف غادة عبدالعال ومها الوزير، بطولة هند صبري، هاني عادل، سوسن بدر، ندا موسى، محمود الليثي، وياسمينا العبد وآيسل رمزي وعمر شريف، إخراج هادي الباجوري.

فيديو قد يعجبك: