إعلان

نجوم "فرصة سعيدة" يتحدثون عن العرض وموسم الرياض

01:00 ص الجمعة 16 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تواجد برنامج et بالعربي، في كواليس مسرحية "فرصة سعيدة" المشاركة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتقى بنجوم العمل، وفي مقدمتهم المخرج الدكتور أشرف زكي، الفنانة غادة عادل.

أشرف زكي

وقال أشرف عن بطلة العرض: "إحنا أصدقاء من زمان لكن أول مرة نتقابل أنا كمخرج وهي بطلة، هي فنانة جميلة جدا ورائعة ونجمة كبيرة بسيطة ومتواضعة وتتقبل الملاحظات والتوجيهات بهدوء وترحاب كإنها تلميذة في المدرسة".

محمد عبدالرحمن

وقال الفنان محمد عبدالرحمن "كواليس المسرحية بنشتغل وكل همنا إن الناس اللي هتيجي تكون مبسوطة. المفروض اني زعيم عصابة تشوفيني طيب في الأول وبعدين تكتشفي حقيقته".

معتزة عبدالصبور

وقالت الفنانة معتزة عبدالصبور: "منبهرة بالمملكة وموسم الرياض، لسه متجولتش في البوليفارد لكن متابعة الموسم من قبل ما أشارك فيه، والايفينت نفسه رائع".

منير مكرم

وقال الفنان منير مكرم: "شيء ممتع وجميل تشتغل مع نجوم بتحبهم وعمل بتحبه وقيم فنية عالية جدا، بنعمل عمل هادف كوميدي مفيهوش لفظ جارح او خارج".

وكانت الفنانة غادة عادل قالت عن التعاون مع الدكتور أشرف زكي، في لقاء مع برنامج ET بالعربي: "عامل حالة غريبة بيتعامل معانا كإننا ولاده، ويسألنا أكلتم، شربتم، كإننا في بيت دافي، بنعمل الحاجة واحنا فرحانين، كلنا حابين نساعد بعض".

يشارك في بطولة مسرحية فرصة سعيدة: شريف سلامة، محمد عبدالرحمن، معتزة عبدالصبور، منير مكرم، إخراج الدكتور أشرف زكي.

فيديو قد يعجبك: