إعلان

10 صور من العرض السوداني "النسر يسترد أجنحته" على مسرح البالون

08:58 م السبت 18 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

تصوير- إسلام فاروق:

شهد خامس أيام مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي في دورته الـ (28)، برئاسة الدكتور جمال ياقوت، تقديم عرض "النسر يسترد أجنحته"، من السودان، على مسرح البالون.

كما شهد اليوم تقديم 11 عرضًا مسرحيًا من دول مختلفة على مسارح القومى والطليعة والعرائس والجمهورية والهناجر والبالون وقصر ثقافة بنها وغيرها، كما أقيمت مائدة مستديرة وختام عدد من الورش المختلفة.

وبدأ اليوم بمناقشة وتوقيع كتاب (التجريب في مسرح الثقافة الجماهيرية) للكاتب أحمد عبد الرازق أبو العلا، ثم مائدة مستديرة تحت عنوان "دور المناهج الدراسية في المعاهد والاقسام المتخصصة في التأثير على التجريب" ويدير المائدة مدحت الكاشف ويشارك فيها كل من التونسي حاتم دربال، والكويتي علي العنيزي، والعراقية سافرة ناجي، ومن مصر كل من دينا أمين، ودعاء عامر، وسيد على إسماعيل، ونبيلة حسن، وسامية حبيب، وأيمن الشيوي، ومحمد سميرالخطيب، وعلاء قوقة، وأحمد مجاهد.

واختتمت فعاليات بعض الورش التي أقيمت ضمن برنامج ورش مهرجان، حيث اختتمت الفنانة التونسية سيرين قنون ورشتها التي حملت عنوان "التفصيل التشريحي للشخصيات" وكذلك ورشة المخرج والممثل اليوناني، "ايفيدوكوموس تسولاكيديس"، بعنوان "حرفية الممثل - المشي والسقوط".

فيديو قد يعجبك: