إعلان

خاص| جيهان الشماشرجي: "اتخضيت من شكلي في غرفة 207"

04:45 م الجمعة 10 ديسمبر 2021

جيهان الشماشرجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعربت الفنانة جيهان الشماشرجي، عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على مسلسل "قواعد الطلاق الـ45"، وعلى دورها في العمل منذ بدء عرضه.

وقالت جيهان في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "تلقيت ردود فعل حلوة أوي والناس شايفة اني عاملة حاجة مختلفة عن شخصيتي وهذا ما أسعدني".

"قواعد الطلاق الـ45" تأليف سارة مراد ودينا ماهر، إخراج مصطفى أبو سيف، بطولة إنجي المقدم، إنجي أبو زيد، هيدي كرم، عمر الشناوي، صدقي صخر، وجيهان الشماشرجي.

جيهان تشارك في بطولة فيلم "القاهرة مكة" إخراج هاني خليفة وبطولة منى زكي، كما تقوم بتصوير مسلسل "غرفة 207".

وعن مسلسل "غرفة 207" تقول "المسلسل كان من إخراج المخرج تامر عشري وحاليا يخرجه المخرج محمد بكير، وهو مسلسل رعب على تشويق والشغل فيه جميل أوي"، لافتة إلى أن معظم مشاهدها تجمعها بالفنان محمد فراج والفنان كامل الباشا.

وعن مسلسلات الرعب وأنها أحيانا ما تنقلب لمادة للسخرية عند المشاهدين إذ لم يتم تنفيذها بصورة جيدة، أوضحت "عندنا ناس شاطرة اوي في تنفيذ مشاهد الرعب، واستخدام المؤثرات اللازمة لخروج العمل في أحسن صورة، وسأتحدث في هذا العمل عن نفسي، التأثيرات التي كان يتم وضعها على وجهي، جعلتني اتخض من شكلي، وكنت انظر لصورتي الحقيقية في هاتفي المحمول، وأذكر نفسي أن شكلي الحقيقي هو الموجود في الهاتف، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان