إعلان

12 عرضًا مسرحيًا قبل ليلة ختام القومي للمسرح

05:31 م الأربعاء 28 أغسطس 2019

عرض سينما مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – هاني صابر:

تختتم فعاليات المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ12، غدًا الخميس، بعدد من العروض المسرحية قبل حفل الختام الذي يقام يوم الجمعة.

ويعرض ضمن المسابقة الأولى، مسابقة المسرح الكبير أربعة عروض مسرحية وهي: "سينما مصر" للمخرج خالد جلال على مسرح مركز الإبداع الفني بالأوبرا، و"الطوق والإسورة" للمخرج ناصر عبدالمنعم على مسرح الغد، وهو العرض الفائز بجائزة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة كأفضل عرض عربي في مهرجان "المسرح العربي" خلال دورته "11"، وعرض "الرهان" للمخرج أحمد الرفاعي على مسرح النهار، وعرض "حدث في بلاد السعادة "للمخرج مازن الغرباوي.

ويقدم المهرجان في المسابقة الثالثة مسابقة مسرح الطفل، أربعة عروض مسرحية هي: "مملكة السوس" للمخرج جمال ياقوت، على مسرح مركز الهناجر للفنون بالأوبرا، وعرض "الجميلة والوحش" إخراج مصطفى حسن، على مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية، و"جزيرة الحياة" إخراج أحمد الغزلاني، الذي سيقدم على مسرح "متروبول " بالعتبة، إضافة إلى عرض "بنحلم بوطن" إخراج أسماء عبدالراضي على مسرح "أوبرا ملك".

كما سيتم عرض أربع مسرحيات ضمن مسابقة الشباب، خلال المهرجان، وهي: "شارع 19" إخراج محمود الحديني، على المسرح العائم الكبير، و"حانة الأقدار" على مسرح البالون.

فيما يعرض على خشبة مسرح الجمهورية العرض المسرحي "تريفوجا" إخراج إبراهيم الفرن، و"الأرض الحمراء" من إخراج محمد فرج بقاعة زكي طليمات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان