إعلان

عادل أديب: أستعد لتصوير مشروع عمري "الحشاشين"

02:00 م الأحد 09 سبتمبر 2018

المخرج عادل أديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

بدأ المخرج عادل أديب، التحضير لتنفيذ مشروع تليفزيوني ضخم، سيُقدم في أجزاء، ويحمل اسم "الحشاشين"، ويكتبه باهر دويدار، ويقوم ببطولته عدد كبير من نجوم الوطن العربي، ومن المقرر أن يتم تصويره في دول شرق آسيا ومن بينها "أوزبكستان".

وفي بيان صحفي، أعرب أديب عن سعادته بالعمل، مؤكدًا أنه مختلف، وسيتم تسويقه عربيًا وعالميًا، مشيرًا إلى استعداده لعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل المسلسل.

وأضاف أديب "(الحشاشين) حلم عمري منذ أول لحظة سمعت فيها الشاعر العظيم سيد حجاب والموسيقار الكبير عمار الشريعي، في إحدى الجلسات الفنية يتحدثان عنهم، وكنت قد حضرتها وأنا أدرس في السنة الأولى من أكاديمية الفنون، وأدركت أن مفاتيح ما يحدث في عالمنا العربي بل والعالم من تعصب ديني وتشدد يصل إلى حد القتل كان الحشاشين هم أصل الحكاية كلها، وكلما مر يوم يزداد إيماني بأهمية تقديم هذا العمل، وعانيت كثيرًا حتى أراد الله أن يحقق لي هذا الحلم أخيرًا وعلى مستوى غير مسبوق".

جدير بالذكر أن عادل أديب من أشهر المخرجين في مصر والعالم العربي، تعاون مع كبار نجوم الفن، وقدم على مدار مشواره عدد الأعمال الفنية الهامة، منها مسلسل "جبل الحلال"، مسلسل "باب الخلق"، وفيلم "ليلة البيبي دول".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان