إعلان

كيف ظهر عصام الحضري في السينما والدراما ؟ فيلم ومسلسل

01:11 ص الثلاثاء 07 أغسطس 2018

عصام الحضري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – بهاء حجازي:

أعلن اللاعب عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر والنادي الاسماعيلي اعتزاله اللعب دوليا بعدما حقق حلمه باللعب في كأس العالم الأخيرة ليصبح عصام الحضري أكبر حارس مرمي يشارك في تاريخ كأس العالم، وأكبر لاعب يشارك في كأس العالم، عصام الحضري الذي حرس عرين منتخب مصر في بطولات امم افريقيا الثلاث دون أن يغيب مباراة واحدة، والذي استحق بجدارة لقب السد العالي، سدا منع السيل عن مرمي منتخب مصر، فحجز مكانه في قلوب مشجعي المنتخب، وقلوب محبيه في الوطن العربي.

في هذا التقرير نرصد لكم كيف ظهر عصام الحضري في السينما والدراما:

- في السينما

في السينما شارك عصام الحضري في فيلم " الزمهلاوية" من إنتاج عام 2009، وظهر عصام الحضري كضيف شرف بشخصيته ، وتدور أحداث الفيلم حول عائلتي شحاتة حسين وسليم أبو نواس "صلاح عبد الله وعزت أبو عوف"، والذي ينتمي أحدهما لنادي الزمالك، والآخر لنادي الأهلي، وبين كل من العائلتين الكثير من المشاعر العدائية بسبب تعصبهم الشديد لانتماءاتهما الكروية، حتى ينقلب الأمر رأسًا على عقب حين تقع عبير ابنة أبو نواس "بشرى" في حب حسن ابن شحاتة "أحمد عزمي"، مما يضع قصة الحب هذه أمام عقبة التعصب الكروي.

وشارك في الفيلم عدد من نجوم كرة القدم منهم خالد الغندور وعصام الحضري وخالد بيبو وجمال حمزة ومحمد شوقي، وجميعهم ظهر بشخصيته الحقيقية كلاعب كرة قدم.

- عبد الحميد أكاديمي

وشارك عصام الحضري في الدراما في سيت كوم " عبد الحميد أكاديمي" للفنان الكبير سمير غانم، وظهر في السيت كوم عدد كبير من الشخصيات منهم عصام الحضري الذي ظهر بشخصيته الحقيقة ايضا.

- بوشكاش

في فيلم بوشكاش ظهر عصام الحضري على لسان بوشكاش محفوظ " محمد سعد" الذي تحدث في لقاء تلفزيوني قائلا " بالنسبة لموضوع حسام الحضري، هو مش عصام هو حسام عصام دا الكبير الاتنين توينز يعني توأم، واحد سابق التاني قبلها باربع سنين".

فيلم بوشكاش

وفي عام 2014 رصدت إحدى شركات الإنتاج السينمائي 20 مليون جنيه، لإنتاج فيلم عن قصة ترك عصام الحضري، حارس الأهلي السابق،النادي الأهلي لنادي «سيون» السويسري، وما صاحبها من أحداث "دراماتيكية"، ونفي عصا الحضري الخبر، وقال انه لا يمانع في إنتاج فيلم عنه بشرط أن تروي الاحداث من وجهة نظره هو، ولكن الفيلم لم يخرج للنور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان