إعلان

بعد إعلانها عن جزء رابع من "يوميات زوجة مفروسة" ..النقاد يقيمون تجربة داليا البحيري الكوميدية

10:33 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

النقاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

أعلن صُناع مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" عن تقديمهم لجزء رابع من المسلسل، من بطولة داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوي وشيماء سيف عن قصة أماني ضرغام وكتابة ورشة كتابة برئاسة تامر فرج وإخراج أحمد نور.

ذهبنا بالسؤال عن تقديم جزء رابع، وهل تتحمل التجربة جزءا رابعا أم لا، قال الناقد الكبير طارق الشناوي إن اللجوء لجزء رابع من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة يمكننا الحكم عليه بعد عرضه لأن يوميات زوجة مفروسة ليس ليالي الحلمية بغياب نجومه يكون هناك تخوف من فشل جزء جديد، مشيرا إلى أن داليا وصناع العمل عليهم أن يهضموا ما حدث من تغييرات اجتماعية حدثت لمصر في الآونة الأخيرة.

وأضاف الشناوي أن داليا البحيري كانت تبشر بنجمة من العيار الثقيل، لكن ربما مرت بظروف أبعدتها عن السينما قليلا، مشيرا إلى أنها اعتذرت في العام الماضي عن بطولة مسلسل "عوالم خفية" وهو الدور الذي لعبته رانيا فريد شوقي، مشيرا إلى أن داليا تملك القدرة على الاختيار وقول لا، لذا كونها وافقت عن الجزء الرابع للمسلسل فهي لديها الأسباب التي دفعتها لذلك مشيرا إلى أن داليا موهوبة ولديها حضور، ولكن قد لا يكون لديها فن إدارة الموهبة، لأنها تستحق تواجدا أكبر بكثير من الذي حققته.

واختتم الشناوي حديثه أن الأجزاء الثلاثة الأولى كان بها حالة لطيفة، هو لم يكسر الدنيا من حيث النجاح، لكنه كان جيدا والأعمال الكوميدية التي تم تقديمها بعده لم تتفوق عليه، لهذا تم الإقدام على جزء رابع، مشيرا إلى أن خالد سرحان كوميديان له مذاق كوميدي مغاير، مختلف عما يقدمه صناع مسرح مصر، وهم كانوا مسيطرين على الشاشة الصغيرة في رمضان الماضي، فكان لا بد من تقديم شيء مختلف عنهم، لذا جاء الاختيار بتقديم مسلسل زوجة مفروسة أوي.

الناقدة الكبيرة ماجدة خير الله قالت إن موافقة جهة إنتاج على عمل ما هو الفصل في تقديمه من عدمه مشيرة إلى أن الجمهور هو الذي يحكم على التجربة بالقبول أو الرفض وداليا البحيري كانت لطيفة في الأجزاء الثلاثة الماضية هي ليست كوميديانة بالمعني الحرفي للكوميديان لكنها تجيد تقديم الموقف الكوميدي وهو المطلوب من مسلسل مقدم لربات البيوت.

الناقد محمود مهدي قال إن المسلسل ككل لطيف، وتقديم جزء رابع يعتمد على طموحات صُناع العمل فلو كان طموحهم تقديم عمل لربات البيوت في فترة الظهيرة، فهو عمل جيد أما إذا كان طموحهم تقديم عمل ينافس في رمضان ويصبح العمل الأول، فهو خيار خاطئ، لأن المسلسل غير قادر على المنافسة .

وعن أداء داليا البحيري الكوميدي، فداليا ليست كوميديانة لكن أداءها على الشاشة كان لطيفا وغير مزعج، لذا فالمسلسل سيؤدي الغرض منه بملء وقت على الشاشة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان