إعلان

بالفيديو : كيف ظهرت منى عراقي في أولى حلقات " المهمة" ؟

06:30 ص الثلاثاء 31 يوليو 2018

مني عراقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – بهاء حجازي:

استهلت الاعلامية مني عراقي أولى حلقات برنامج " المهمة " المذاع عبر قنوات النهار بالقول إنها ظلت ستة أشهر تسأل نفسها عما تقدمه بعد العودة وقالت إن مفترق الطرق وقت مثالي للمراجعة والتأمل ومحاسبة النفس، ولكن العيب في مفترق الطرق هو القيل والقال من المقربين مشيرة إلى أن الناس طلبت منها أن " تُطبل " حتى لا يتم ايقاف برنامجها.

وأَضافت مني عراقي ان الناس طلبوا منها أن تعمل في الفن وتبتعد عن مهاجمة الرجال حتى لا يتم ايقاف برنامجها مرة أخرى، وطالبوه بالابتعاد عن برامج التحقيقات، وقالت أنها فكرت في عمل برنامج " زقاق مني" على غرار برنامج " شارع شريف" او عمل " آل العراقي" على غرار برنامج " آل الشربيني" وقالت أن برنامج الطبخ ما هي إلا سبوبة.

وطرحت عراقي سؤال عريض لماذا نجحت صوفيناز في مصر؟ ونجح زويل في الخارج، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي في خطابه بتخرج طلبة الكلية الحربية عن أًصعب تحدي يواجه مصر في العصر الحديث، ألا وهو تفجير الدول من الداخل عبر الشائعات والضغط وفقدان الامل والإحساس بالإحباط حتى أن الشائعات وصلت لـ 21 ألف شائعة في 3 شهور الهدف منها إحباط الشعب المصري.

وذكرت منى عراقي ان هدفها اشعار المواطن ان صوته يصل الى المسئولين ومساعدة الجهات الرقابية التي تعمل بكامل طاقتها في عملها مشيرة إلى أنها وفريق عملها يعملون طوال فترة التوقف، ولا يهمها أن تقوم بعرض برنامجها على قناة فضائية من عدمه، مشيرة إلى أنها لن تتوقف عن عمل التحقيقات الاستقصائية التي تقوم بها.

وقالت ان السي ان ان تعتبر وقت الصيف هي وقت اسود بالنسبة للفتيات في مصر بسبب الختان، وان البي بي سي تقوم بعمل حملات تشويه ضد الحجاب والمحجبات في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان