إعلان

محمد جمعة لـ"مصراوي": استعد لتصوير فيلم جديد ومسلسل لرمضان 2019

04:47 م السبت 30 يونيو 2018

المخرج محمد جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال المخرج محمد جمعة إن فور عودته من إجازته، سيبدأ الإعداد لعملين جديدين، أحدهما سينمائي والآخر تليفزيوني، مشيرًا إلى أنه سيبدأ تصوير الفيلم خلال شهر يوليو أو أغسطس 2018.

وأضاف جمعة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه يحضر لمسلسل تليفزيوني جديد، سيتم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2019، سيحاول البدء في تصويره مبكرًا، لتفادي استمرار التصوير حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان، كما حدث في مسلسله الرمضاني "الشريط الأحمر".

وتعليقًا على انتشار فكرة تقديم مسلسلات مأخوذة عن "فورمات أجنبية"، قال "هذا الشكل يحدث في كل دول العالم، فمثلًا مسلسلي الأخير تم تقديمه في حوالي 14 دولة، وكل بلد له ثقافته واللغة الخاصة به ومصطلحاته، وعند تقديم أي عمل نتّبع المنطق الدرامي الذي له علاقة بالمجتمع الذي نعيش فيه".

وعن مشاركته في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "الشريط الأحمر"، قال "عرض المنتج إيهاب بهجت الفكرة عليّ، ووافقت بعدما عرفت أنه يتناول موضوع مرض السرطان وحياة المصابين به، فتحمست جدًا، بالإضافة إلى أنه مأخوذ عن فورمات تم تقديمه في أكثر من دولة على مستوى العالم كما ذكرت، وهو مسلسل red band society".

وأشار جمعة إلى تلقيه الكثير من الرسائل، من أسر المرضى المصابين بـ"السرطان"، كشفوا فيها عن تأثرهم بالمسلسل، وجاءته رسالة من فتاة مُصابة بالمرض كانت مترددة في إجراء العملية لكن بعد مشاهدة إقدام أحد أبطال العمل على الأمر، وكيف استطاع أن يستكمل حياته بعدها تشجعت، وقررت أن تخضع لها.

فكرة وجود موسم ثان من المسلسل هي فكرة مطروحة، بحسب جمعة، لكنه لم يتحدث مع باقي فريق العمل حتى الآن في وقت تنفيذها، فبعد الانتهاء من التصوير حصل كل منهم على إجازة بعد المجهود الذي بذلوه في التصوير الذي استمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان، لافتًا إلى أنه حرص على أن يكون الموسم الأول مستقل بذاته، حتى يكون للموسم الجديد حالته الخاصة به.

يُذكر أن المخرج محمد جمعة أخرج عام 2006 فيلم "أحلام حقيقية" للفنان الراحل خالد صالح والفنانة حنان ترك، مسلسل "الخانكة" عام 2016 ومسلسل "أرض جو" في 2017 مع الفنانة غادة عبدالرازق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان