إعلان

محمد طعيمة.. محظوظ في "الوصية" وضيف "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

09:01 ص الخميس 24 مايو 2018

محمد طعيمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

ربما كانت البرامج الساخرة "وش السعد" على عدد من الوجوه الشابة الذي انطلقوا فيما بعد لعالم الدراما والسينما، وأصبحوا وجوهًا مألوفة لدى الجمهور، كان من بين هؤلاء الفنان الشاب محمد طعيمة، الذي كانت بدايته الحقيقية من برنامج "البلاتوه" الذي قدمه الفنان أحمد أمين.

ومن البلاتوه استطاع "طعيمة" أن يكون أحد أبرز الوجوه الشابة في رمضان 2017 من خلال شخصية ابن فخدون التي قدمها في مسلسل "خلصانة بشياكة" مع الفنان أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو، ويواصل هذا العام تقديمه للأدوار الكوميدية من خلال شخصية محمد في مسلسل "الوصية".

"هليهلي ومحظوظ جدًا" هكذا وصف "طعيمة" في تصريحاته لـ"مصراوي"؛ دوره بالعمل، حيث يجسد شخصية موظف في شركة والد أكرم حسني الذي يقوم بدور "إبو"، ويقول: "هو حياته كلها حظ والشركة كلها عايزة تتخلص منه لكن هو بيستمر ويعلى، والحظ بيزقه لقدام".

وحكى "طعيمة" عن كواليس اختياره للمشاركة في العمل، حيث أوضح أن المنتج كريم أبو ذكري هو من رشحه للدور، مُضيفًا: "هو فنان حقيقي لا يبخل عن العمل الذي يقدمه"، كما روى كواليس العمل بين أكرم حسني وأحمد أمين مؤكدًا أن علاقتهما ببعضهما البعض جيدة جدًا وكل منهم يريد أن يظهر الآخر في أفضل صورة، وعن علاقته بهم يقول طعيمة إنهما أطلقا عليه لقب "بونبوناية المسلسل".

كما تحدث عن الفنان أكرم حسني الذي يتعاون معه للمرة الأولى، معتبرًا إياه اكتشاف بالنسبة له على المستوى الإنساني، فهو شخص داعم له طوال الوقت، وهو الحال تجاه أحمد أمين.

وبجانب"الوصية"، يظهر "طعيمة" في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" كضيف شرف بخمس حلقات بالمسلسل، مع الفنان فتحي عبد الوهاب.

وانتهى الفنان الشاب من تسجيل عدد من حلقات مسلسل كارتوني جديد يقوم ببطولته، بعنوان "جحا وهوما" ومن المقرر عرضه بعد شهر رمضان، وهو من تأليف ورشة الكتابة الخاصة ببرنامج "البلاتوه"، ويجسد "طعيمة" دور "حمار جحا"، الشخصية الرئيسية في العمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان