إعلان

البيت الفني يحصد ٥ جوائز بشرم الشيخ الدولي للمسرح‎ الشبابي

01:01 م الإثنين 09 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، إن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، أعلن أمس الأحد ٨ أبريل الجاري، في ختام دورته الثالثة عن جوائزه، وكان لعروض البيت الفني نصيب كبير من هذه الجوائز.

حصل العرض المسرحي "الجلسة" على عدة جوائز، منها: جائزة أفضل ممثل دور أول للفنان طه خليفة، جائزة أفضل ممثلة دور أول للفنانة إيمان غنيم ، وفاز عمرو البطريق بجائزة أفضل تصميم رقص مناصفة، كما حصل إسلام عباس على جائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل مكياج، وحصل عرض المونودراما "واحدة حلوة" على جائزة لجنة النقاد الشباب الدولية للمونودراما.

كما رُشح المخرج مناضل عنتر لجائزة أفضل مخرج مسرحي عن عرض "الجلسة"، والفنان محمد عبدالقادر لجائزة أفضل ممثل دور ثان عن عرض "الجلسة" أما الفنانة مروة عودة فرُشحت لجائزة أفضل تصميم ملابس عن نفس العرض.

يُذكر أن العرضين من إنتاج فرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت الفني للمسرح، عرض "الجلسة" من بطولة طه خليفة، فهد إبراهيم، ميدو عبدالقادر، مصطفى عبدالهادي، نورا نواف، حسن نوح، مارينا مجدي، ديكور وإضاءة عمرو الأشرف، آداء حركي عمرو باتريك، مخرج منفذ عمرو عاطف، تأليف وإخراج مناضل عنتر.

"واحدة حلوة" عن نص (امرأة وحيدة) لداريوفو وفراكارما، من بطولة مروة عيد، تأليف موسيقى محمد الشاذلي، ديكور فادي فوكيه، كتابة وإخراج أكرم مصطفى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان