إعلان

يسرا تكشف عن كواليس مسلسلها "بني يوسف" مع هشام سليم

05:01 ص الخميس 08 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. علي المناوي

كشفت الفنانة يسرا، عن كواليس أحدث مشاهدها في مسلسلها المُقبل "بني يوسف" وذلك بعد نشرها مؤخرًا لصور جمعتها بعدد من الفنانين المُشاركين معها العمل الدرامي، ومنهم الفنان هشام سليم، وذلك عبر حسابها بموقع الصور انستجرام.

وعلقت يسرا على الصور المنشورة قائلة: "النجمة يسرا من كواليس تصوير مسلسل بني يوسف (اسم مؤقت) العدل جروب، رمضان٢٠١٨".

يُذكر ان النجمة الكبيرة يسرا تنقلت على مدار الفترة الماضية، ما بين منطقة الكوربة بمصر الجديدة وإحدى الفيلات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، لتصوير أحداث دورها بمسلسلها الرمضاني الجديد "بنى يوسف"، ومن المقرر أن تستكمل التصوير مرة أخرى غدًا، بعد فترة راحة حصلت عليها خلال الأيام الماضية، لإصابتها في قدمها.

بينما يعد مسلسل "بنى يوسف" هو التعاون الحادي عشر بين يسرا والمنتج جمال العدل بعد 10 مسلسلات ناجحة جمعتهما منها "لقاء على الهواء" و"ملك روحي" و"أحلام عادية" و"بالشمع الأحمر" و"قضية رأى عام"، وغيرها في عالم الدراما التليفزيونية، كما يعد التعاون الثالث على التوالي بعدما قدما سويًا مسلسلي "فوق مستوى الشبهات، والحساب يجمع".

ويشارك في بطولة مسلسل "بنى يوسف"، كل من نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، هدى المفتي، وتأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر، وإخراج محمد على.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان