إعلان

شريف عبدالمنعم يكشف في حواره لـ"مصراوي" عن هدية "السيسي" لأبطال "سلم نفسك"

10:43 م الثلاثاء 06 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- منى الموجي:

حالة من السعادة، انتابت طلاب الدفعة الثالثة قسم التمثيل، بمركز الإبداع الفني وشعور بأن الله أراد أن يكلل تعبهم وصبرهم بحضور أكبر شخصية في الدولة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى جانب ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان، لمشاهدة مشروع تخرجهم "سلم نفسك".

وفي حواره مع "مصراوي"، كشف المطرب والممثل شريف عبدالمنعم أحد طلاب الدفعة الثالثة، تفاصيل استعدادهم للعرض، وكيف كان شعورهم أثناء الوقوف أمام "السيسي"؟..

قال شريف إن الخبر وصل للدفعة من خلال المخرج خالد جلال، وشعروا جميعًا أن الاختيار تكليل لمجهودهم، ورد على صبرهم طوال السنوات الماضية، ونتيجة للتعب والشقى والالتزام، موضحًا "كان بداخلنا طموح وحلم عايزين نوصله، ومصدقين أوي اللي بنعمله، محدش مجبر على حاجة بنحب اللي بنعمله، ومع أستاذ كبير زي أستاذ خالد جلال المحب لبلده جدا، والذي يريد أن يراها في أبهى صورها".

وأكد شريف أن المصداقية التي يتمتع بها عرض "سلم نفسك"، وصلت لكل من شاهدوا العرض، للدرجة التي جعلت الرئيس يقوم بمشاهدتها، مستضيفًا ولي عهد السعودية، معتبرًا أن حضورهما شرف عظيم ووسام على صدور الدفعة الثالثة قسم تمثيل بمركز الإبداع الفني، خاصة وأنها المرة الأولى في تاريخ المركز التي يأتي فيها رئيس الجمهورية لمشاهدة أحد عروض المركز.

وعن استعدادهم للوقوف أمام "السيسي"، قال "إحنا متمرنين كويس أوي، دايمًا المخرج خالد جلال يقول علينا محاربين لأننا جاهزين في أي وقت نعمل عرض كامل جديد بشكله وحركته في أقل وقت ممكن، وكنا نثق في الله، والتدريب الكتير جعلنا نصل للثقة في قدرتنا على اجتياز الأمر في أيام معدودة، وبالفعل تم الاستعداد وتم عمل بروفات كانت تمتد لوقت متأخر من الليل، والحمد لله حصلنا على إشادة السيد الرئيس".

وعن وقوفهم أمام الرئيس ورجال الدولة، وهل شعروا بالرهبة أثناء وقوفهم على المسرح، أشار شريف إلى أن الوقوف على خشبة المسرح الكبير في دار الأوبرا له رهبة كبيرة، متابعًا "ووجود الرئيس أضاف رهبة أكبر، لكن بفضل الله وثقة في الله وتعبنا وتدريبنا القاسي تحولت الرهبة إلى خوف على النجاح، لم نحمل همًا للغلط أو النسيان، لكن كانت رهبة ياترى هيعجبهم العرض بنسبة 80% ولا 100%، رهبة انتظار النتيجة ورد الفعل، والحمد لله رد الفعل كان فوق المتوقع".

مع ختام العرض، نزل طلاب الدفعة لتحية الرئيس وولي العهد ولالتقاط صورة تذكارية معهما، مضيفًا "وقتها كنت أشعر بفرحة غير عادية، لأنني أحب الرئيس، وحضوره زادنا نورًا، ومنحنا طاقة إيجابية، ثم صعدنا على المسرح وسمعنا السلام الملكي السعودي، وبعده السلام الجمهوري المصري الذي قمنا بغنائه ونحن نشعر بأننا في لحظة نصر".

واختتم شريف حواره، بالإشارة إلى أن الفرحة الكبرى، جاءت مع منح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لكل طلاب الدفعة، فرصة للدراسة في الجزء الخاص بالإبداع والفن بالأكاديمية الوطنية للشباب، موضحًا "هي أكاديمية ترعاها الرئاسة، تقدم للالتحاق بها 70 ألف شاب من مختلف أنحاء الجمهورية، ولم تقبل سوى 500 فرد، بعد اختبارات صعبة"، متمنيًا أن يكونوا على قدر المسئولية دائمًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان