إعلان

عادل سلامة يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل تعاونه مع شريهان في "وسكتت شهرزاد"

02:40 م السبت 03 فبراير 2018

عادل سلامة وشريهان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الشاعر عادل سلامة، إنه سيشارك في المشروع المسرحي الذي تعود من خلاله النجمة الاستعراضية شريهان للحياة الفنية، بعد فترة غياب طويلة، مشيرًا إلى قيامه بكتابة أشعار الأغاني والاستعراضات التي تتضمنها مسرحية "وسكتت شهرزاد".

وأضاف عادل في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أشارك في مسرحية من ضمن مجموعة مسرحيات من إنتاج شركة العدل جروب، لعرضها على شاشة التليفزيون، وكل مسرحية لها فريق خاص بها من مؤلفين ومخرجين وممثلين وشعراء".

وتابع "مسرحيتي تحمل اسم (وسكتت شهرزاد) من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج محمد ياسين، موسيقى هشام نزيه"، لافتًا إلى أن ترشيحه جاء من خلال مؤلف المسرحية محمد أمين راضي.

وأوضح عادل أنه لم يلتق حتى الآن بالفنانة شريهان، لكنه انتهى من كتابة الأشعار، وعلم بأنها قرأتها، ونالت إعجابها "محصلش مقابلة لكن وصلني إنها مبسوطة جدًا من الأغاني وحاسة أنها قريبة منها".

واختتم قائلًا "المسرحية تدور أحداثها في غير العصر الذي نعيش فيه، في جو يتعلق بشهرزاد، والفنانة شريهان تجسد شخصية شهرزاد، بتناول وقصة مختلفة مش حدوتة من حواديت شهرزاد، لكنها تدور في نفس الزمن".

يُذكر أن الشاعر عادل سلامة طرح الطبعة الثانية من "ديوان الدلع والوجع"، الصادر عن دار أجيال في معرض القاهرة الدولي للكتاب، المُقام حاليًا في أرض المعارض.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان