إعلان

طارق الشناوي: هيفاء وهبي ليست فاشلة وتوقف مسلسلها أمر طبيعي

04:31 م الأربعاء 28 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:
تعرض مسلسل "لعنة كارما" للفنانة هيفاء وهبي لأزمة قد تبعده عن السباق الرمضاني، عقب اعتذار مخرج العمل إسماعيل فاروق بسبب ظروف صحية.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة اللبنانية لأزمات في أعمالها الدرامية، ففي كل عام تطل علينا مشكلة جديدة خاصة بعملها الدرامي، سواء كانت أزمة إنتاجية أو مشكلة خاصة بعرض العمل خارج دراما رمضان.

وأكد الناقد طارق الشناوي، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن المشاكل لا تنحصر على هيفاء وهبي فقط، لأن هناك عدد كبير من الأعمال التي يوجد بها أزمات، حتى الزعيم عادل إمام كان لديه مشاكل في تبديل الأبطال، كما حدث الأمر مع تبديل المخرجين في أكثر من عمل درامي، كما أن المخرج إسماعيل فاروق اعتذر عن العمل بمسلسل هيفاء لظروف مرضه، ولا أعتقد أنه "بيكدب، وشايف إن ده تلكيك"- بحسب قوله.

وأشار "الشناوي" أن هيفاء وهبي ممثلة موهوبة، وفي مسلسل "كلام على ورق" كانت جيدة في فن الأداء، خاصة في ظل وجود مخرج قادر على التوجيه، فالنتيجة في النهاية تكون جيدة.

أما عن "خوف" المنتجين من الاستعانة بهيفاء وهبي، أكد الناقد الكبير أن "هيفاء" من أكثر المطربات التي تقدم أعمالًا درامية بالمقارنة بغيرها من المطربات، وهذا يؤكد أنها ليست فاشلة، وكل عام تجد منتج يتحمس لها، كما أنها مطلوبة، خاصة أنه لا يستطيع أحد أن يفرض نفسه على المنتج، فالأخير لن يعطي مقابل مادي، إلا إذا كان يضمن أنه "هيجيب فلوس".
واختتم "الشناوي" كلامه قائلا:" هيفاء مشروع ممثلة موهوبة، خاصة لو وجدت النص والمخرج الجيدين، والمشاكل ليست خاصة بها وحدها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان