إعلان

"ليلة القتلة" يفتتح لقاء شباب المخرجين على مسرح الجيزة الثقافي

09:00 ص الإثنين 08 أكتوبر 2018

ليلة القتلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - (مصراوي):

يُفتتح اللقاء الأول لشباب المخرجين المقرر انطلاق فعالياته في السابعة مساء اليوم الاثنين، على مسرح الجيزة الثقافي بالهرم، بالعرض المسرحي "ليلة القتلة" لفريق المسرح بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعه القاهرة.

العرض عن نص خوزيه تريانه، وإعداد وإخراج محمد زكي، وإضاءة وديكور مصطفى تهامي، وكيروجراف علاء الرحيمي، وموسيقى محمد زلط، ومخرج منفذ يوسف مصطفى، ومكياچ وملابس إسلام عباس.

العمل يناقش قضيه اجتماعية من الطراز الأول وهى علاقة الأبناء والآباء، ويناقش أيضًا قضية الحرية من منظور اجتماعي، وهو من العروض المتميزة التي لاقت قبولًا جماهيريًا خلال مشاركته في مهرجانات محلية ودولية.

يذكر أن اللقاء الأول لشباب المخرجين تنظمه الإدارة العامة للمسرح بالهيئة العامة لقصور الثقافة وتستمر فعالياته حتى السبت المقبل 13 أكتوبر بمشاركة 8 عروض مسرحية من عدة محافظات مصرية بمشاركة أكثر من 140 ممثلًا من هواة المسرح بقصور الثقافة.

يذكر أن فعاليات افتتاح اللقاء ستشهد حضور الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والمخرج هشام عطوة نائب رئيس الهيئة ورئيس اللقاء، والفنان أحمد الشافعي رئيس الإدارة المركزية للشؤون الفنية في الهيئة، والمخرج عادل حسان مدير عام الإدارة العامة للمسرح، وعدد من المسرحيين والنقاد والإعلاميين.​

ليلة القتلة 1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان